آخر الأخبار

صدمة لمحمد صلاح في صراع هداف الدوري الإنجليزي والسبب ؟

تحدثت صحيفة “مترو” البريطانية، عن الصراع المنتظر في مسابقة هدافي الدوري الإنجليزي، بسبب عودة هاري كين نجم توتنهام مُجددًا للمنافسة بعد اقترابه من العودة مرة أخرى للمشاركات في الدوري الإنجليزي.

ورصدت الصحيفة البريطانية، تصريحات المدير الفني الأرجنتيني لتوتنهام ماوريسيو بوكيتينيو، أمس الخميس خلال المؤتمر الصحفي الخاص بديربي لندن المقرر أن تقام بين تشيلسي وتوتنهام، وأكد خلال كلمته اقتراب هاري كين من العودة للمشاركات من جديد نتيجة تعافيه من الإصابة بالفعل.

وأشار بوكيتينيو، أن هاري كين يمكنه المشاركة في جزء من مباراة تشيلسي المقرر لها بعد غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر البريميرليج الإنجليزي، مؤكدًا أنه سيدفع به في حال حاجة الفريق لجهوده خلال المباراة.

وأكدت الصحيفة الإنجليزية، أنه في حال عودة هاري كين خلال الفترة المقبلة سيستمر صراع هداف الدوري الإنجليزي قائمًا بينه وبين محمد صلاح حتى نهاية الموسم رسميًا، خاصة وأن الفارق بينهما 4 أهداف فقط.

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 28 هدفًا، وبفارق 4 أهداف عن هاري كين صاحب وصافة الترتيب برصيد 24 هدفًا، ويحل في المركز الثالث سيرجيو أجوير، نجم مانشيستر سيتي برصيد 21 هدفًا.

ويستعد محمد صلاح لخوض مواجهة هامة مع فريقه غدًا السبت، أمام كريستال بالاس للتأكيد على تواجده في المراكز المتقدمة ضمن ترتيب البريميرليج، وتقام المباراة في تمام الواحدة والنصف ظهرًا.

شاهد أيضا:

محمد مجدي أفشة يوقع للأهلي والزمالك ؟.. إنبي يرد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى