فن و مشاهير

سعر إطلالة أحمد سعد في السعودية تثير الجدل.. رقم خيالي

أحيا المطرب أحمد سعد، حفلا غنائيا مساء الجمعة الماضية 1 مارس، في جدة.

لفت أحمد، لأنظار له بإطلالته، فظهر ببدلة بألوان فاقعة.

أطل أحمد سعد، ببدلة تدمج الألوان الأبيض والبرتقالي والأحمر مصنوعة من خامة الكريب ستان، من بنطلون واسع، وقميص مرسوم عليه شكل شفايف وفاكهة الكرز.

البدلة من Hipicon وفي موقع بيعها الرسمي هي تناسب الرجال والنساء.

وسعر القميص 149 دولار أي 4596 أما سعر البنطلون 128 دولار أي 3948.

وقدم أحمد سعد خلال الحفل مجموعة من أغانيه منها “اختياراتي، عليكي عيون، سايرينا يا دنيا” وغيرها من الأغاني وسط تفاعل كبير من الحضور.

يذكر أن أحمد سعد طرح مؤخرا أغنية دويتو مع أصالة، بعنوان “يا سبب فرحتي”، من كلمات محمد الشافعي، ألحان أحمد سعد، جيتار شريف فهمي، ميكس وماستر هاني محروس.

على جانب آخر، كان أحمد سعد أعلن عن تبرعه بمبلغ 50 ألف دولار لدعم الاقتصاد المصري، في ظل المشكلة الاقتصادية التي يشعر بواجبه تجاه المساهمة في حلها.

وقال أحمد سعد في فيديو نشره عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: “طبعا إحساسي بإن مصر بتمر بمشكلة اقتصادية أصبح شيء يؤرقني ويتعبني جدا، ودايما بفكر في إيدي إيه أعمله، وحسيت إني لازم أعمل حاجة”.

وأضاف: “قررت أتبرع من أجري بالدولار من حفلاتي خارج مصر لاقتصاد بلدي، وأكيد ده شيء لا يذكر بالنسبة لحجم الاقتصاد عندنا، لكن دي مبادرة مني بدون توجيه من حد، حتى مش عارف أتبرع فين أو أعمل إيه، وهو شيء علشان أحس إحساس كويس تجاه مصر حبيبتي بلدي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى