آخر الأخبار

صلاح السعيد يثني على الوافد الجديد.. ويؤكد: «أشعر بضغوط من كثرة الحديث عني»

أبدى الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، سعادته بالعودة للمشاركة مع فريقه خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، بعد تعافيه من الإصابة التي ضربته في آخر مباريات الموسم الماضي أمام ريال مدريد في نهائي دوري ابطال أوروبا.

وحل محمد صلاح بديلًا في الشوط الثاني من مواجهة ليفربول ومانشيستر سيتي التي أقيمت ضمن منافسات كأس الأبطال الدولية المقامة حاليًا بالولايات المتحدة الأمريكية، وتمكن من تسجيل هدف التعادل لفريقه عقب نزوله لأرضية الملعب بـ 52 ثانية، قبل ان يخطف ميله بالفريق ساديو ماني هدف الفوز في اللقاء من ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة.

وقال محمد صلاح في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي ليفربول: “سعيد بالعودة للمشاركة في المباريات مرة أخرى أشعر بأن كتفي أصبح أفضل الآن”.

وأضاف: “الموسم الماضي كان رائعًا للجميع في ليفربول وليس لي انا فقط، وعندما يتحدث الجميع عني أشعر ببعض الضغط عليا، فقد حصلت عل لقب الهداف، ويجب علينا ان نواصل العمل الجاد من اجل تحسين مركزنا في الدوري، وتحقيق نتائج إيجابية أكثر في دوري الأبطال”.

وعن الوافد الجديد الغيني نابي كيتا: “يبدون أنه لاعب جيد وظهر ذلك من خلال التدريبات الجماعية، والمباريات الودية السابقة التي خاضها مع الفريق”.

وواصل: “سأكون سعيد باللعب بجواره، واتمنى ان نقدم الدعم لبعضنا البعض من اجل مصلحة الفريق وتحقيق نتائج أفضل مما كنا عليه الموسم الماضي”.

وعن الاستقبال الحار في الولايات المتحدة خاصة من الجماهير المصرية التي ترتدي قميص المنتخب الوطني: “ليس بالغريب عليهم فهم متواجدون في كل انحاء العالم، وأشرف دائمًا بهم فهم أهلي وأسعد كثيرًا لرؤيتهم”.

شاهد أيضًا..

إبراهيم فايق يعلن رحيله عن «dmc sports».. وهذه وجهته المحتملة

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى