آخر الأخبار

إبراهيم فايق يعلن رحيله عن «dmc sports».. وهذه وجهته المحتملة

فجر الإعلامي إبراهيم فايق رحيله عن قناة “دي إم سي سبورتس”، بعد العمل في الفضائية منذ إطلاقها قبل عامين، دون أن يوضح أي أسباب أو يكشف عن وجهته القبلة.

وكانت تقارير صحفية قد اشارت إلى احتمالية انضمام قناة دي “إم سي سبورتس” بكامل طاقتها الفنية والتقنية، تحت مظلة “أون سبورت” التي ستنطلق قناتها الثانية “أون سبورت 2” خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك قبل بداية الموسم الكروي الجديد.

وقال فايق عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر “تويتر”: “اليوم انتهت علاقتي بقناة dmc sports.. سنتين استمتعت فيهم بتجربة شبابية رائدة.. اتكلمنا في كل المواقف بحرية وشفافية كان ربنا وضميرنا هو الحكم لا غير..”.

وأضاف: “فتحنا كل الملفات مع فريق عمل شجاع وموهوب.. شكرا للجميع لمن وثق فينا ومن تحملنا.. نعتذر عن اي تقصير. حتى الآن لم احسم وجهتي المقبلة”.

وعلى الرغم من عدم الكشف عن وجهته المقبلة، إلا ان مصدر مقرب أكد أن إبراهيم فايق سينضم لفريق العمل بقناة “بيراميدز” التي تم تدشينها بالأمس، وستحمل اسم نادي الأهرام سبورت، حيث يتوقع ان تحصل على حقوق بث مباريات الدوري الممتاز فضائيًا رفقة “أون سبورت” و النيل للرياضة.

وكٌشف النقاب بالأمس عن البرومو الخاص بقناة “بيراميدز”، وظهر من خلاله انضمام كوكبة من نجوم الإعلام والرياضة في مصر، للفضاية الجديدة، ويأتي على رأسهم مدحت شلبي وحسن المستكاوي والتوأم حسام وإبراهيم حسن وأحمد حسام ميدو وإبراهيم سعيد وأحمد حسن وحسام البدري وهادي خشبة ذلك الثلاثي الذي يشغل مناصب فنية وإدارية بالنادي.

شاهد أيضًا..

يورجن كلوب يفتح النار مجددًا على سيرجيو راموس بسبب محمد صلاح

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى