آخر الأخبار

صلاح يقترب.. تعرف على موعد حفل أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة له

تتجه أنظار عشاق الكرة المصرية حول العالم اليوم الأحد، لمتابعة حفل أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي 2017 – 2018، والمرشح لها 6 لاعبين من بينهم النجم المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي.

ويُقام الحفل الليلة في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، تحت رعاية رابطة اللاعبين المحترفين في نسخته الـ 45، ويستضيف الحفل مساء اليوم الأحد فندق جروسفينور هاوس الموجود في لندن.

فيما وتنقل الحفل بشكل مباشر، قناة “أون سبورت” بعدما حصلت على حقوق البث المباشر من رابطة اللاعبين المحترفين في منطقة الشرق الأوسط، على أن تقدم القناة المصرية تغطية خاصة في وجود مجموعة من نجوم الكرة السابقين في موقع الحدث لتغطية كواليس الحفل.

شاهد أيضا: بريزنتيشن تفجر مفاجأة في أزمة محمد صلاح واتحاد الكرة.. صورة

ويتنافس على الجائزة 6 لاعبين، وهم: ” محمد صلاح “ليفربول”، هاري كين “توتنهام”، دافيد دي خيا “مانشيستر يونايتد، كيفين دي بروين، دافيد سيلفا، وليروي ساني، ثلاثي “مانشيستر سيتي”.

كما وتنص لوائح الجائزة على فوز اللاعب الأكثر حصولًا على الأصوات، على أن يشارك في التصويت 92 ناديًا فقط بجانب 10 أندية للسيدات، على أن يُمنع اختيار أي لاعب لزميل له من نفس الفريق أثناء عملية التصويت، ويُحرم أي لاعب من الفوز بتلك الجائزة حال عدم مشاركة نادية في عملية التصويت.

شاهد أيضا: بعد إعلان توقيعه.. هذه تفاصيل عقد كريستيان جروس مع الزمالك «المقابل المادي خيالي»

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى