آخر الأخبار

صلاح يسجل هدف خيالي وينفرد بصدارة هدافي البريميرليج.. فيديو

تمكن الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي من تسجيل الهدف الأول للريدز أمام واتفورد، في المباراة المقامة على نلعب الأنفيلد ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وتقدم الجناح المصري لصالح أصحاب الأرض في الدقيقة 4 من عمر الشوط الأول، بطريقة أكثر من رائعة بعدما استلم الكرة داخل منطقة جزاء واتفورد ليراوغ بطريقة مهينة لثنائي دفاع الفريق المنافس وينفرد بحارس المرمى ويضع الكرة بقدمه اليمنى ليعلن تقدم الريدز في اللحظات الأولى من اللقاء.

بهذا الهدف ينفرد صلاح بصدارة هدافي البريميرليج برصيد 25 هدفًا ليتفوق على هاري كين مهاجم توتنهام بفارق هدف والذي يغيب عن فريقه لمدة شهر بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة برونموث الماضية.

ورفع صلاح رصيده من الأهداف إلى 33 هدفًا مع ليفربول في مختلف المسابقات المحلية أو الأوروبية بواقع 25 هدفًا في الدوري وسبعة أهداف في دوري أبطال أوروبا وهدف في مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ومن جانبها أفادت شبكة “سكاي سبورتس” العالمية أن “صلاح” أصبح ثاني لاعب في ليفربول في المواسم الـ22 الأخيرة يصل إلى الهدف رقم 25 في البريميرليج.

شاهد أيضًا..

خبير لوائح يفجر مفاجأة حول عقوبات قاسية في انتظار الأهلي بسبب السعيد

ننشر محادثة بين أحمد فتحي وأحمد مرتضى منصور.. صورة

ميدو جابر يضع أول أهداف الأهلي أمام مونانا الجابوني.. فيديو

سبقه التوأم وجمال عبدالحميد وإبراهيم سعيد.. فلماذا كان عبدالله السعيد صفقة القرن للزمالك ؟

ننشر صور عقد عبد الله السعيد مع الزمالك.. شاهد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى