آخر الأخبار

ضربة موجعة للأهلي خلال مواجهة الترجي في دوري الأبطال

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضربة موجعة خلال مواجهة الترجي التونسي المقامة ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا للموسم 2018/2019.

ويواجه الأهلي نظيره الترجي التونسي على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية، في المباراة التي تجمع الفريقين لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وضربت الإصابة اللاعب عمرو السولية نجم وسط الأهلي خلال أحداث الشوط الأول من المباراة، ليخرج من الملعب ويحل محمد هاني بدلًا منه، بعد محاولة من لاعب الإسماعيلي السابق لاستكمال اللقاء، إلا انه لم يستطع.

واكد مصدر مقرب من الجهاز الطبي للأهلي، أن التشخيص المبدئي لإصابة السولية، هو شد في العضلة الأمامية، التي تستوجب الراحة من أسبوع لعشرة أيام، مما يعني غيابه عن الفريق الأحمر حتى نهاية الموسم.

وأضاف ان عمرو السولية سوف يخضع لفحوصات وأشعة طبية غدًا السبت، من اجل تحديد طبيعة الإصابة والوقف على مدة غيابه عن الملاعب.

ومن المقرر أن يحل الأهلي ضيفًا امام نظيره كمبالا سيتي في الخامس عشر من مايو الجاري لحساب الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضًا..

البدري يعلن تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة الترجي

بن يحيى يكشف عن التشكيل الرسمي للترجي في مواجهة الأهلي

مفاجأة.. محمد صلاح ليس أول لاعب مصري يخوض نهائي أوروبي

قبل مواجهة الأهلي ضد الترجي.. جماهير الأهلي تضع عصام الشوالي في «موقف محرج»

موقع اليويفا يرتكب خطأ فاضح ويعلن الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا.. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى