آخر الأخبار

ضربة موجعة للزمالك قبل مواجهة المصري البورسعيدي

ورطة في الزمالك قبل مواجهة المصري البورسعيدي

في ضربة موجعة للزمالك قبل مواجهة المصري البورسعيدي، أكد أحمد زاهر، المدير الإدارى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، أن حازم إمام قائد الفريق، قد حصل على الإنذار الثالث له في مباراة الأمس أمام الداخلية.

وحقق الزمالك فوزًا صعبًا على نظيره الداخلية بهدفين مقابل هدف، مساء الأمس على ستاد السلام الدولي، ضمن مواجهات الجولة التاسعة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال زاهر خلال تصريحات صحفية، أن حازم إمام على الإنذار الثالث في المباراة، وسيكون خارج حساباتنا في المباراة الرسمية المقبلة لنا في لدوري أمام المصري البورسعيدي.

ويواجه الزمالك نظيره المصري البورسعيدي في الثامنة من مساء الأربعاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الاسبوع العشرين لبطولة الدوري.

ويعانب لزمالك في مركز الظهير الأيمن، حيث لا يمتلك الفريق سوى حازم إمام في ذلك المركز، بعد فسخ التعاقد مع علاء الشبلي وأسامة إبراهيم بالتراضي خلال الانتقالات الحالية، والفشل حتى الأن في التعاقد مع بديل كفء في ذلك المركز.

رفع الزمالك رصيده إلى النقطة 32 في المركز الثالث، بفارق 9 نقاط عن الإسماعيلي صاحب المركز الثاني وبـ 10 نقاط عن غريمه التقليدي الأهلي والذى يتصدر جدول الترتيب برصيد 42 نقطة.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. المقاصة يفاجئ الأندية المصرية بقرار صادم

أول خسائر الزمالك بعد الفوز على الداخلية

إيهاب جلال يوجه رسالة لمرتضى منصور بعد الفوز على الداخلية

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى