ملعب لقطات

الزمالك يعلن عودة هداف الدوري وصفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل

أعلنت إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، عن أولى صفقات الفريق للموسم الجديد، وذلك بعد انتهاء منافسات الموسم الحالي 2023-2024.

نجح الزمالك في حسم عودة هداف دوري “نايل” هذا الموسم، حسام أشرف، مهاجم فريق بلدية المحلة، بعد تألقه اللافت وتسجيله 12 هدفًا حتى الآن.

وبحسب مصادر موثوقة، فقد اتفقت إدارة الزمالك مع المدير الفني جوزيه جوميز على إعادة ضم حسام أشرف إلى صفوف الفريق، مكافأة له على أدائه المميز، مع رفع راتبه السنوي إلى 4 ملايين جنيه.

ولم تقتصر صفقات الزمالك على عودة حسام أشرف فقط، بل قررت إدارة النادي عودة نجم آخر مميز هو أحمد محمود، ظهير أيمن فريق الجونة المتألق هذا الموسم.

وأكدت مصادر داخل نادي الزمالك أن عودة أحمد محمود تأتي بناءً على طلب من الجهاز الفني بقيادة جوزيه جوميز، وذلك لتعزيز مركز الظهير الأيمن، بعد تألق اللاعب مع الجونة هذا الموسم واكتسابه خبرات كبيرة.

وبذلك حسمت إدارة الزمالك موقفها من عودة حسام أشرف وأحمد محمود، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل، مع استمرار عدم حسم ملف رفع عقوبة إيقاف القيد بسبب مديونيات لاعبين ومدربين سابقين، يتصدرهم المهاجم المغاربي خالد بوطيب.

وتعتبر هذه الخطوات من قبل إدارة نادي الزمالك بداية قوية لبناء فريق قادر على المنافسة على الألقاب في الموسم المقبل، خاصة مع عودة لاعبين مميزين مثل حسام أشرف وأحمد محمود، إلى جانب السعي لحل أزمة عقوبة الإيقاف في أقرب وقت.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى