أخبار الرياضة

مفاجأة بعد رحلة قصيرة في بيراميدز عبدالله السعيد ينضم للزمالك

قال مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك، أنه أتم الاتفاق على انضمام عبدالله السعيد للقلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل.

رئيس نادي الزمالك، أكد في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية الحدث اليوم أنه جعل عبدالله السعيد يوقع في السابق، لحرق قلب الأهلي بعد ما حدث من رئيسه محمود الخطيب مع حارس الفريق السابق أحمد الشناوي، مؤكدا أن الزمالك قادر على جلب إي لاعب.

كان عبدالله السعيد، قد رحل عن صفوف النادي الأهلي منتصف الموسم الماضي، بعد أزمة توقيعه على عقود إنضمامه للزمالك، الأمر الذي تسبب في أزمة كبيرة بينه وبين مسئولي وجماهير الأهلي، ليخرج مسئولي الأهلي ليعلنوا رحيل السعيد بشكل نهائي عن الفريق، ليينضم نجم وسط منتخب مصر وقتها لفريق أهلي جدة السعودي مطلع الموسم الحالي، قبل أن يفسخ عقدة مع الفريق السعودي بالتراضي وينضم لصفوف فريق بيراميدز، وينجح في قيادته للفوز أمام الاهلي.

ولعب عبدالله السعيد صاحب الـ 33 عاما في صفوف الإسماعيلي و الأهلي و كوبيون باولوسورا الفنلندي وأهلي جدة السعودي وبيراميدز ويبدو أنه على أعتاب تجربة جديدة مع الزمالك مطلع الموسم القادم.

شاهد أيضًا ::

عاجل.. إصابة محمد محمود بقطع في الرباط الصليبي وغضروف الركبة الخارجي
تطورات جديدة في صفقة الأهلي الخامسة للميركاتو الشتوي


قد يعجبك ايضا

لقطات

لقطات .. موقع أخباري وترفيهى شامل، يصدر عن شركة تارجت لخدمات السوشيال ميديا والإستشارات الإعلامية، يعمل الموقع على مدار 24 ساعة يوميا.في حال وجود أي استفسر أو طلب أو تود مراسلة الإدارة أو أحد المحررين بالموقع نرجو استخدام أي من وسائل الإتصال الآتية وسوف نوافيكم بالرد في أقرب وقت.مع العلم ان جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق