آخر الأخبار

مدرب الزمالك السابق يبدي تعجبه من وليد أزارو

مدرب الزمالك: «وليد أزارو مغالي فيه وغير دولي»

خرج مؤمن سليمان، مدرب الزمالك السابق يبدي تعجبه من وليد أزارو ، المهاجم المغربي ضمن صفوف النادي الأهلي، بسبب سعر المغالي فيه على حد وصفه.

وانضم وليد أزارو للنادي الأهلي خلال الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من نادي الدفاع الحسني الجديد لمغربي، في صفقة كلفت القلعة الحمراء، مليون و 400 ألف ولار.

وقال مؤمن سليمان في تصريحات تلفزيونية، حول رأيه في ارتفاع أسعار اللاعبين مؤخرًا: “المواهب قليلة جدًا حاليًا، وعندما يكون هناك لاعبًا موهوبًا من حق رئيس ناديه أن يحدد سعره مثلما يريد”.

وأضاف: “الأهلي تعاقد مع أزارو مقابل 2 مليون يورو على حد معرفتي، بالرغم من أنه لاعب غير دولي، لذلك في بعض الأحيان الموهبة تفرض نفسها”.

يذكر أن مؤمن سليمان كان قد نولى المهمة الفنية لنادي الزمالك مع نهاية الموسم قبل الماضي، وحقق معه بطولة كأس مصر على حساب النادي الأهلي، ووصل معه لهائي دوري أبطال إفريقيا إلا أنه فشل في التتويج باللقب بخسارته أمام صن داونز الجنوب إفريقي.

ورحل سليمان عن تدريب الزمالك مع بداية الموسم الماضي بسبب تراجع النتائج، ليتولى قيادة سموحة السكندري قبل أن يغادره نحو مصر المقاصة الذي تقدم باستقالته من تدريبه بعد سلسلة من النتائج السلبية.

شاهد أيضًا..

نجم الزمالك السابق يعرب عن خيبة أمله في إيهاب جلال

صدمة قوية لعلي جبر بعد أنباء انتقاله لويست بروميتش

رسميًا.. الاتحاد السعودي يؤجل الظهور الأول لمؤمن زكريا مع أهلي جدة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى