آخر الأخبار

عدلي القيعي يحذر الزمالك من التقدم بشكوى ضد عبدالله السعيد

أكد عدلي القيعي رئيس لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، ان نادي الزمالك سيكون معرض للعقوبة حال التقدم بعقود توقيع عبدالله السعيد لاتحاد الكرة من أجل معاقبة اللاعب.

وكان مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قد أكد أن عبدالله السعيد وقع بالفعل على عقود انضمامه للزمالك وحصل مع مقد التعاقد بالفعل، مضيفًا أن النادي الأبيض لن يتنازل عن حقه خاصة وأن العقد بين اللاعب والنادي يتضمن شرط جزائي يقدر بـ 100 مليون دولار.

وقال عدلي القيعي في مداخلة هاتفية لفضائية “صدى البلد”: “هناك بند واضح في لائحة الاتحاد المصري لكرة القدم، يرفض العديد من أعضاء الجبلاية الإفصاح عنه عند الحديث حول أزمة عبدالله السعيد”.

وتابع: “انه يجب على أي نادي يبدأ في التفاوض مع لاعب خلال الـ 6 أشهر الأخيرة في عقده أن يخطر كتابة النادي الذي ينتمي له ذلك اللاعب، وكذلك يجب على اللاعب أن يخطر ناديه بذلك وانه يتفاوض مع ناديي أخر”.

وأضاف: “لو لم يُطبق ذلك، فإن الأمر يعتبر رشوى، لوجود منافسة على بطولة الدوري أو الكأس بين نادي اللاعب والمنافس الذي يرغب في شراءه”.

وأتم: “في حال تقدم الزمالك بعقود اللاعب عند فتح باب القيد الصيفي واتضح أنه وقع لناديين، سيتم إيقاف اللاعب وكذلك سيتم معاقبة النادي لمخالفته اللائحة عندما تفاوض مع اللاعب دون اخطار نادي الأصلي”.

شاهد أيضًا..

مرتضى منصور يفتح النار مجددًا على تركي آل الشيخ.. فيديو

نجم ريال مدريد السابق: «كأس العالم سيساهم بقوة في انتقال محمد صلاح للميرينجي»

أجازة قصيرة لحسام البدري بعد مواجهة مونانا بدوري الأبطال

مفاجأة.. بن عطية وبيانيتش خارج حسابات يوفينتوس في مواجهة ريال مدريد بدوري الأبطال

خسارة قوية في الأهلي قبل مواجهة مونانا بدوري الأبطال

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى