آخر الأخبار

نجم ريال مدريد السابق: «كأس العالم سيساهم بقوة في انتقال محمد صلاح للميرينجي»

أكد “كريستيان كاريمبو” لاعب نادي ريال مدريد السابق، ان تألق النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول المتوقع في كأس العالم المقبل، رفقة المنتخب الوطني سيدعم بشكل كبير انتقاله للنادي الملكي.

ووضع عدد من التقارير العالمية، اسم محمد صلاح ضمن قائمة اللاعبين المرشحين للإنضمام لريال مدريد خلال الانتقالات الصفية المقبلة، خاصة بعد تألقه اللافت للنظر هذا الموسم على مع ليفربول وتصدره قائمة هدافي البريميرليج بعد مرور 30 جولة فقط برصيد 24 هدف.

وقال “كاريمبو” خلال الحفل الذي اقامته الشركة الراعية لاستضافة نسخة كأس العالم التي تزور مصر حالياً بالجونة على فضائية “دي إم سي” أنه كان يعرف محمد صلاح عندما كان يلعب في بازل ولاحظ التطور الكبير الذي طرأ عليه مؤخرًا مع ليفربول.

وتابع أن مستوى محمد صلاح مع منتخب مصر خلال مشاركته في نهائيات كأس العالم المقبل بروسيا سيتحدد على أساسه أشياء كتيرة حيث سيتم الوقوف على مستواه الحقيقي، وحال تألقه سيكون قادرًا على الانتقال لريال مدريد بكل سهولة.

محمد صلاح وخلال الموسم الأول له مع ليفربول تمكن من كتابة اسمه بأحرف من نور في تاريخ النادي الإنجليزي بعدما تمكن من تسجيل 32 هدف حتى الأن تخطى بها أقصى ما سجله لويس سواريز نجم برشلونة الحالي في أفضل مواسمه مع الريدز 31 هدف.

شاهد أيضًا..

أجازة قصيرة لحسام البدري بعد مواجهة مونانا بدوري الأبطال

مفاجأة.. بن عطية وبيانيتش خارج حسابات يوفينتوس في مواجهة ريال مدريد بدوري الأبطال

خسارة قوية في الأهلي قبل مواجهة مونانا بدوري الأبطال

أحمد مرتضى منصور يكشف تفاصيل «صادمة» في تعاقد الزمالك مع عبدالله السعيد.. فيديو

نجيب ساويرس: الأهلي «اتباع بالريال».. وتركي آل الشيخ يرد بقوة.. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى