آخر الأخبار

موعد مباراة الأهلي والفيجرة الإماراتي والقنوات المفتوحة الناقلة لها

يلتقي النادي الأهلي بنظيره الفجيرة الإماراتي في إطار الاحتفال باليوبيل الذهبي بمرور 50 عامًا على تأسيس النادي الإماراتي، الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة الرابعة إلا ربع عصرًا بتوقيت القاهرة.

وكانت بعثة النادي الأهلي قد وصلت منذ قليل إلى دولةة الإمارات، استعدادًا لخوض المواجهة الودية أمام فريق الفجيرة الإماراتي والذي يتولى مهام تدريبه أسطورة الكرة الأرجنتينية دييجو مارادونا.

واستعان حسام البدري، برباعي من ناشئ النادي الأهلي لتعويض غيابات اللاعبيين الدوليين المتواجدين مع منتخب مصر في معسكر سويسرا الفترة الحالية، بينما ضم 15 لاعبًا أخرين، وهم : “علي لطفي، رمضان مصطفى، حسام غالي محمد نجيب، صبري رحيل، باسم علي، محمد هاني، عمرو السولية، ميدو جابر، أحمد حمودي، هشام محمد، إسلام محارب، محمد شريف، كريم يحيي، محمود الجزار “.

فيما واستبعد حسام البدري كلا من: وليد سليمان، وشريف إكرامي، من قائمة رحلة الإمارات بسبب الإصابة التي لحقت بهما مؤخرًا، كما ومن المقرر أن يلحق حسام البدري بالبعثة غدًا الاثنين، بسبب تواجده في زيارة عائلية قصيرة في كندا للاطمئنان على ابنته.

كما وتنقل مباراة الأهلي والفجيرة الإماراتي، قناة النادي الأهلي الرسمية بشكل حصري، بجانب قناة أبو ظبي الرياضية 2.

شاهد أيضا:

محمد صلاح يتربع قائمة الأعلى أجرًا بعد إغراءات ليفربول

أول رد لمرتضى منصور بعد رفض مجلس النواب رفع الحصانة عنه

بعد تألقه أمام البرتغال.. عملاق تركيا يقترب من ضم تريزيجيه في انتقالات الصيف

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى