آخر الأخبار

عدلي القيعي يغازل لاعب الزمالك بـ«الأهلي يحتاجه»

غازل مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، المهندس عدلي القيعي، صانع ألعاب نادي الزمالك، محمد إبراهيم، مؤكدًا أنه لاعب متميز ويقدم مستويات عالية، والأهلي في حاجة لإمكانياته الرائعة، يأتي هذا في الوقت الذي كشف اللاعب عن نيته في الرحيل بنهاية الموسم عن الزمالك.

بينما أشار عدلي القيعي، خلال تصريحات إذاعية في برنامج “في التمانيات” الذي يقدمه الكابتن أحمد حسن، منذ قليل، لعدم نيته في الدخول في مفاوضات مع اللاعب الآن، خاصة وأن الجهاز الفني للنادي الأهلي لم يطالب ببديل لعبد الله السعيد، خلال الفترة الأخيرة، وإذا طالب حسام البدري به سنقوم بمفاوضته على الفور.

وتحدث عدلي القيعي، عن أزمة تجديد عبد الله السعيد للنادي الأهلي، المنتشرة على الساحة الرياضية مؤخرًا، وأكد أنه في حالة إصرار اللاعب الأهلاوي على زيادة راتبه لمليون دورلار فمن الصعب الموافقة على التجديد بهذا المبلغ، خاصة وأن النادي الأهلي لديه مبادئ لا تتجزأ، ونسعى دائمًا لصالح الفريق العام وليس لصالح إرضاء لاعب أو اثنين.

وعن مفاوضات نادي الزمالك للثنائي عبد الله السعيد وأحمد فتحي، أكد عدلي القيعي، أن الثنائي من الصعب أن يقبلا بالانتقال للزمالك بعد كل ما قدمونه مع النادي الأهلي، حيث يسعى الثنائي للحفاظ على مسيرتهم بصورة جيدة.

شاهد أيضًا:

مرتضى منصور يرحب برحيل لاعب الزمالك للنادي الأهلي

عدلي القيعي يفتح النار على عبد الله السعيد بعد رفض تجديد عقده.. فيديو

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى