آخر الأخبار

مرتضى منصور يرحب برحيل لاعب الزمالك للنادي الأهلي

خرج المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، للحديث حول الأنباء التي تتردد مؤخرًا برحيل صانع ألعاب نادي الزمالك، محمد إبراهيم، للانضمام لصفوف النادي الأهلي، خاصة بعد رفض عبد الله السعيد التجديد للقلعة الحمراء.

ورحب مرتضى منصور، برحيل نجم فريقه، محمد إبراهيم إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك ضمن تصريحات تلفزيونية له، مؤكدًا أنه لا توجد أزمة لديه في رحيل اللاعب للانضمام للنادي الأهلي، ومن يرغب في الرحيل عن الزمالك فليرحل.

الجدير بالذكر، أن النادي الأهلي لم يفاوض محمد إبراهيم، صانع ألعاب الزمالك من الأساس، بينما تحدث وكيل اللاعب محمد إبراهيم، حول رغبة اللاعب في الرحيل بسبب تجاهل إيهاب جلال له، وحرمانه من المشاركات على الرغم من جاهزيته منذ أكثر من 5 مباريات دون سبب.

ويخوض نادي الزمالك مباراة هامة اليوم الثلاثاء، أمام طلائع الجيش، لرد الاعتباد، بعد الخسارة أمام الجيش في مباراة الدور الأول بهدف دون رد، بينما يدخل الزمالك تلك المباراة على أمل تدعيم وقوفه في وصافة ترتيب الدوري المصري الممتاز، خاصة وأن الفارق بينه وبين صاحب المركز الثالث نادي الإسماعيلي نقطة واحدة فقط.

شاهد أيضا:

4 تغييرات في تشكيل الزمالك أمام طلائع الجيش الليلة

الإسماعيلي يكشف حقيقة عودة شيكابالا لصفوف الفريق

أبرزهم الزمالك.. مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة لها

عرض إماراتي لـ«صفقة الأهلي» المنتظرة في انتقالات الصيف

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى