آخر الأخبار

عرض بـ 388 مليون جنيه مقدم لجونيور اجايي.. والأهلي يرد

نفى مدير الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ، الخبر المنتشر في الصحف النيجيرية اليوم الخميس، بوجود عرض مقدم من الدوري الصيني لضم اللاعب الأهلاوي جونيور أجايي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في يونيو المقبل.

وأوضح سيد عبد الحفيظ، خلال تصريحات له مع موقع النادي الأهلي الرسمي، أنه لا يوجد عروض مقدمة من الأساس لجونيور أجايي حتى الآن، فلم يتقدم أي فريق صيني بعرض رسمي للظفر بخدمات اللاعب.

وكان موقع رياضي نيجيري، قد نشر خبر اليوم الخميس يفيد بوجود عرض صيني مقدم للاعب النيجيري جونيور أجايي، بمقابل مادي خيالي وصل إلى 18 مليون يورو، ما يوازي 388 مليون جنيه مصري، ما أثار اهتمام الصحف النيجيرية لضخامة المبلغ المقدم في اللاعب.

وأكد سيد عبد الحفيظ، خلال تصريحاته لموقع النادي الأهلي، أن الجهاز الفني رفض أي عروض تقدم لأي لاعب خلال الفترة الحالية، مؤكدًا تمسك حسام البدري بكافة اللاعبين خاصة بعدما أسفرت قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا على تواجد الأهلي رفقة فرق الترجي التونسي، وكمبالا سيتي الأوغندي، وتاونشيب البتسواني.

الجدير بالذكر، أن جونيور أجايي متواجد حاليًا في معسكر منتخب نيجيريا، والمقام ضمن فترة التوقف الدولي الخاصة باستعداد المنتخبات بانطلاق مونديال روسيا 2018، المقرر له الفترة ما بين 14 يونيو وحتى 15 يوليو المقبلين.

شاهد أيضا:

وزير الرياضة يفجر مفاجأة بشأن حل مجلس إدارة الزمالك

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى