آخر الأخبار

عرض تركي ضخم لعلي معلول في انتقالات الصيف.. والأهلي يرد

أكد وكيل ظهير أيسر النادي الأهلي، التونسي علي معلول، أن اللاعب تلقى عرض رسمي من جانب أحد أندية الوسط الموجودة في الدوري التركي ولديها شعبية كبيرة “طرابزون”، بجانب وجود مجموعة عروض من الدوري الفرنسي وأحد أندية القمة من الدوري السويسري “بازل”.

وأوضح وكيل التونسي علي معلول، أن الأندية الثلاثة أبدت رغبتها في الظفر بخدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد تألقه الشديد رفقة فريقه النادي الأهلي وبالإضافة لظهوره المتميز مع منتخب تونس في العروض التي قدمها أمام كوستاريكا وإيران خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة.

فيما وقدم النادي التركي مقابل ضخم لضم اللاعب التونسي علي معلول بشكل رسمي خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وينتظر النادي موافقة اللاعب المبدئية من أجل بدأ المفاوضات مع النادي الأهلي بشكل رسمي للظفر بخدمات اللاعب.

ومن جانبه، أكد مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ، عدم وجود أية عروض رسمية تم تقديمها للنادي الأهلي من أي نادي، وفي حالة وجود عروض سيتم دراستها بشكل جيد، خاصة وأن النادي الأهلي أمامه مهمة صعبة في بطولة دوري أبطال أفريقيا ستنطلق في مايو المقبل والجهاز الفني متمسك بكافة لاعبيه الفترة المقبلة.

وكان النادي الأهلي، قد أكد في مناسبة سابقة أنه سيقوم بتسويق مجموعة من لاعبيه خلال فترة مونديال كأس العالم بروسيا 2018، من أجل الحصول على مبلغ قياسي نظير بيعهم خلال فترة الانتقالات الصيفية، ومن بين هؤلاء اللاعبين علي معلول وجونيور أجايي.

شاهد أيضا:

ليونيل ميسي يضيق الخناق على محمد صلاح في صراع الحذاء الذهبي

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى