آخر الأخبار

إيهاب جلال يجري تغييرات بالجملة في تشكيل الزمالك أمام الإسماعيلي

أكد مصدر في الجهاز الفني لنادي الزمالك، أن المدير الفني للفريق إيهاب جلال، يسعى لإجراء مجموعة تغييرات على تشكيل الزمالك أمام الإسماعيلي ، تلك المباراة المحدد لها غدًا الاثنين في تمام الخامسة والنصف مساءًا.

وتقام مباراة الزمالك والإسماعيلي ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر الدوري المصري الممتاز، في صراع فك الاشتباك على وصافة جدول الترتيب، وتنطلق في تمام الخامسة والنصف مساءًا، على ملعب ستاد الاسماعيلية.

ويفكر إيهاب جلال، مدرب الزمالك، في الدفع باللاعب محمد الشامي في مركز المهاجم الصريح بدلًا من باسم مرسي، بعدما نجح اللاعب في المواجهات الودية الاخيرة التي خاضها الفريق الأبيض خلال فترة التوقف الدولي.

كما سيدفع باللاعب يوسف أوباما أمام الإسماعيلي بجانب عودة اللاعب محمود عبد الغني لخط الدفاع مرة أخرى، ويدرس إيهاب جلال إعادة حمدي النقاز لتشكيل الزمالك الأساسي غدًا بعد عودته إلى القاهرة عقب انتهاء معسكر منتخب تونس في إطار استعدادات المنتخبات لخوض مونديال روسيا.

وجاءت قائمة الزمالك لمواجهة الإسماعيلي مالتالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي – ومحمود عبد الرحيم جنش

خط الدفاع: محمود علاء – محمد عبد الغني – محمود حمدي الونش – حازم إمام – معروف يوسف – إسلام جمال.

خط الوسط: طارق حامد – محمود عبد العزيز – أحمد توفيق – عماد فتحي – محمد الشامي – محمد عنتر – عبد الله جمعة – أيمن حفني – أحمد مدبولي

خط الهجوم: باسم مرسي.

شاهد أيضا:

رسميًا.. 18 لاعب في قائمة الزمالك لمواجهة الإسماعيلي

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى