آخر الأخبار

عرض ضخم لميدو جابر في انتقالات الصيف.. واللاعب يرد

تلقى لاعب النادي الأهلي ميدو جابر عرضًا رسميًا من فريق الإتفاق السعودي، تمهيدًا للظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، سواء عن طريق الإعارة أو البيع النهائي بمقابل مادي خيالي.

بينما رفض اللاعب العرض المقدم من الإتفاق السعودي، خاصة بعدما قدم اللاعب ميدو جابر وعد لمدرب الفريق حسام البدري، الذي طالب الفريق كافة بعدم التفكير في الرحيل خلال الفترة المقبلة خاصة لدخول الأهلي دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا والمنافسة كبيرة.

في حين، كرر مسؤولو الإتفاق السعودي عرضهم للاعب ميدو جابر، فيما فضّل اللاعب تأجيل الرد على العرض بشكل جدي الفترة الجارية، على أن يقوم بالرد النهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية وعقب انتهاء الموسم الجاري.

وينتظر اللاعب ميدو جابر المباريات المتبقية من عمر الدوري المصري الممتاز، خاصة وأن حسام البدري وعد اللاعب بمنحه فرصة في ظل رغبته في منح بعض اللاعبين الدوليين راحة سلبية من خوض المباريات لتجهيزيهم لأولى مواجهات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد النادي الأهلي، لخوض مواجهة هامة ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر الدوري المصري الممتاز، أمام طنطا، والمقرر لها الاثنين المقبل في تمام الثامنة والنصف مساءًا.

شاهد أيضا:

إيهاب جلال يطالب بإعادة ظهير أيسر الزمالك السابق لصفوف الفريق

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى