آخر الأخبار

منة فضالي تكشف تفاصيل الكارثة التي حلت بمنزلها.. صورة

خرجت الفنانة الشابة منة فضالي، لسرد تفاصيل الكارثة التي تعيشها حاليًا بعد عودتها من عطلتها الصيفية التي قضتها في إحدى القرى السياحية في الساحل الشمالي، حيث اكتشفت أن منزلها المتواجد بمدينة السادس من أكتوبر تمت سرقته.

ونشرت الفنانة الشابة الخبر المؤسف عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، فيما لم تشير إلى حجم الخسائر التي وجدتها، فقالت : ” يعني أصحى اكتشف أن بيتي في أكتوبر مسروق، طب أعمل إية، حسبي الله ونعم الوكيل “.

منة فضالي تكشف تفاصيل الكارثة
منة فضالي تكشف تفاصيل الكارثة

فيما وتفاعل محبي ومتابعي الفنانة الجميلة منة فضالي عبر التدوينة التي نشرتها منذ ساعات عبر حسابها الشخصي عبر “فيسبوك”، داعيين الله أن تكون الخسائر قليلة، فيما حاول البعض خلال تعليقاتهم أن يقللوا حجم الفاجعة عليها، وأكدوا لها أنه من حسن حظها أنها لم تكن غير متواجده في المنزل في ذلك الوقت هي ووالدتها.

جدير بالذكر، أن هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض منزل الفنانة منة فضالي للسرقةة حيث تعرضت للسرقة من قبل عام 2016، ولم تكن موجودة في المنزل أيضًا هي ووالدتها لانشغالها في تصوير أحد الأعمال الفنية وقتها.

حيث اكتشفت بعد عودتها لمنزلها أن هناك محاولات لفتح باب منزلها في أكتوبر وبعد فشل اللصوص في اقتحامه دخلوا من إحدى الشرفات ووقاموا بسرقة أموال من بيتها.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى