آخر الأخبار

مفاجأة.. الأهلي يقرر عرض نجم جديد للبيع بعد تورطه في أزمة «عبدالله السعيد»

كشف مصدر مقرب من داخل النادي الأهلي عن مفاجأة جديدة في أزمة عبدالله السعيد داخل القلعة الحمراء وتوقيعه لنادي الزمالك قبل ان يجدد تعاقده مع المارد الأحمر.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قد قرر التخلي عن عبدالله السعيد بعرضه للبيع النهائي أو على سبيل الإعارة عقب تجديد تعاقده وذلك بعد علمه بتوقيع اللاعب على عقود انضمامه لنادي الزمالك بداية من الموسم المقبل.

وأفاد المصدر أن مسئولو النادي الأهلي تأكدوا من تورط احد اللاعبين داخل الفريق في اقناع عبدالله السعيد بالتوقيع لنادي الزمالك ورفض تمديد تعاقده مع المارد الأحمر.

وأوضح أن ذلك اللاعب حث السعيد على عدم التردد في قبول العرض المغري المقدم له من نادي الزمالك، محذرًا إياه من مصير حسام غالي وعماد متعب قائدي الفريق الأحمر، خاصة وأنهما من أبناء النادي.

وأتم ان مسئولو النادي الأهلي قد تحفظوا على ذكر إسم للاعب خلال الفترة الحالية وحتى اتخاذ القرار بشكل رسمي ببيعه مع نهاية الموسم.

يذكر ان عبدالله السعيد سوف يعاني من تجميد “غير معلن” داخل النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، بعد اتخاذ قرار رحيله رسميًا، بالإضافة إلى رفض غالبية جماهير القلعة الحمراء ظهور اللاعب بالقميص الأحمر مرة أخرى، بعد انتشار صور توقيعه لنادي الزمالك.

شاهد أيضًا..

أليجري يسخر من أنباء انتقال باولو ديبالا لأتليتكو مدريد

بيتر كراوتش يختار محمد صلاح لجائزة الأفضل في البريميرليج

مفاجآت بالجملة في قائمة ريال مدريد لمواجهة لاس بالماس بالدوري

نادر شوقي يكشف ملامح وجهة رمضان صبحي الموسم المقبل

شبكة أوبتا تزف خبر سار لـ «تريزيجيه»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى