آخر الأخبار

أليجري يسخر من أنباء انتقال باولو ديبالا لأتليتكو مدريد

سخر المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس من التقارير التي خرجت مؤخرًا تفيد بامكانية انتقال اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا لأتليتكو مدريد الأسباني خلال الفترة المقبلة.

وكانت مصادر صحفية أوروبية قد أكدت اهتمام الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد بضم المهاجم باولو ديبالا في الصيف المقبل، بعدما اجتمع المدرب باللاعب على مائدة غداء الأسبوع الماضي في العاصمة الإسبانية مدريد.

وعلق أليجري على تلك الأنباء بسخرية قائلًا: “يبدو أن الصحافة تشاهد كرة قدم أخرى غير التي نشاهدها، وأتمنى أن يكون سيميوني قد عزمه على الغداء، هذه أشياء يمكن أن تحدث، ربما تذهب لمطعم وتلتقي بسيميوني”.

وتابع: “ما يثير اهتمامي الأن هو أن ينهي ديبالا الموسم الحالي بشكل جيد، خلال المباريات الحاسمة المتبقية لنا، لأن هذا يصب في صالحه سواء مع نادي يوفنتوس أو في كأس العالم 2018 ، أعتقد أن ديبالا سيشارك بالنهاية في مونديال روسيا”.

ويعد ديبالا احد اهم لاعبي كرة القدم حول العالم حاليًا، حيث يتم تصنيفه بأنه الخليفة المنتظر للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وكان يوفينتوس قد منحه مع بداية الموسم الحالي رقم 10، بعدما كان يرتدي قبلها الرقم 21 منذ انضمامه، وهو ما يعني أن يوفنتوس أصبح يرى في ديبالا نجم المستقبل.

يذكر ان خورخي سامباولي مدرب منتخب الأرجنتين كان قد استبعد ديبالا من المباراتين اللتين خاضهما “منتخب التانجو” هذا الشهر أمام إيطاليا وإسبانيا، وبحسب أليجري فإن مشاركته في المونديال سيتم حسمها خلال الشهرين المقبلين.

وكان باولو ديبالا كان قد انضم ليوفنتوس في عام 2015 قادمًا من باليرمو، في صفقة قدرت حينها بحوالي 35 مليون يورو، وسرعان ما أثبت نفسه رفقة السيدة العجوز.

شاهد أيضًا..

بيتر كراوتش يختار محمد صلاح لجائزة الأفضل في البريميرليج

مفاجآت بالجملة في قائمة ريال مدريد لمواجهة لاس بالماس بالدوري

نادر شوقي يكشف ملامح وجهة رمضان صبحي الموسم المقبل

شبكة أوبتا تزف خبر سار لـ «تريزيجيه»

بعد أسبوع الفيفا.. مواجهات نارية في الدوريات العالمية وهذه مواعيد مباريات السبت والقنوات الناقلة لها

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى