أخبار الحوادث

عامل نظافة يهتك عرض طفلة داخل إحدى مدارس اللغات بمدينة 6 أكتوبر

أمر على السيسى، مدير نيابة أكتوبر أول، بحبس عامل نظافة بإحدى مدارس اللغات بمدينة 6 أكتوبر، 4 أيام على ذمة التحقيقات في إتهامه بهتك عرض طفلة داخل المدرسة، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

كشفت تحقيقات النيابة بإشراف المستشار مدحت مكي المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر عن ورود بلاغ إلى رئيس مباحث قسم أول أكتوبر، من أستاذة جامعية بكلية فنون جميلة، تفيد بهتك عرض طفلتها 9 سنوات، تلميذة بالمرحلة الإبتدائية، على يد عامل نظافة بإحدى مدارس اللغات بدائرة القسم.

وإستمعت النيابة لأقوال الأم التي قررت أن طفلتها كانت متوقفة أمام المدرسة فى إنتظار الباص الخاص لتوصيلها لمنزلها الذي تقطن به رفقتها عقب إنفصالها عن والدها وزواجها من آخر بمنطقة حدائق أكتوبر، وفى تلك الأثناء قام العامل أثناء تواجده بغرفته بجوار بوابات المدرسة بالنداء على الطفلة وعقب إنفراده بها ومعاتبته لها على عدم وضع البادج الخاص بالمدرسة، قام بملامسة أجزاء حساسة من جسدها، فنهرته وهربت منه.

وأضافت والدة الطفلة أنها فوجئت بظهور علامات الخوف والتوتر على نجلتها ودخولها فى نوبة بكاء هستيرية عقب عودتها من المدرسة، وبإستبيان الأمر منها عن سبب ذلك، أقرت لها بما حدث وما تعرضت إليه.

وأشارت والدة الطفلة إلى أنها اصطحبت زوجها وذهبت إلى مدير المدرسة والذى نشبت بينهما وبينه مشادات كلامية بسبب محاولته إخفاء العامل عن أعينهم وعدم إعترافه بالواقعة، مما إضطرهم إلى الإتصال بالنجدة، والتي قامت بإلقاء القبض عليه وتبين أنه يدعي ” إبراهيم.ز”، 24 سنة، عامل نظافة بالمدرسة.

تم تحرير محضر بالواقعة والعرض على النيابة التى أصدرت قرارها المتقدم.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى