آخر الأخبار

بالفيديو|ريم مصطفى تكشف معنى التاتو المرسوم على كتفها..وتعلق:مش كتباها لحد

كشفت الفنانة الممثلة ريم مصطفى ، معنى التاتو المرسوم على كتفهها، حيث قالت أنها ترسم على كتفها تاتو يحمل كلمات «كما تدين تدان»، مشيرة إلى أنها تسير على تلك الجملة كمبدأ في الحياة بوجه عام، وذلك خلال لقائها في برنامج “معكم” على قناة CBC.

وأضافت الفنانة الممثلة ريم مصطفى، خلال لقائها في برنامج “معكم” على قناة CBC، أنها لا تقصد بالتاتو توجيه رسالة الي أحد بالأخص، ورددت ساخرة: «أنا مش كاتباها لحد بس كل واحد عارف نفسه بقى».

وتابعت ريم مصطفى قائلة: «للي على راسه بطحة».

يذكر أنه شاركت الفنانة ريم مصطفى، في السباق الرمضاني من خلال مسلسل “الوصية” مع الفنان أكرم حسني، وأحمد أمين، وسارة سلامة، وهو من تأليف مصطفى حلمي وأيمن وتار، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

والجدير بالذكر أن تدور أحداث مسلسل “الوصية” في إطار كوميدي بحت، ويعتمد على حلقات منفصلة متصلة، وتدور قصته حول شابين أحدهما من أسرة ثرية والآخر نجل شخص يعمل لدى هذه الأسرة، ويعد دوبلير له، يقوم بكل شيء بدلا عنه، وبعد وفاة الأب يقع هذا الابن الثري في مأزق بسبب وصية تركها الأب.

ريم مصطفى كامل محمد يونس، ممثلة مصرية. خريجة كلية الإعلام قسم الإذاعة والتلفزيون، عملت في بداية حياتها بالتسويق، ثم بدأت حياتها الفنية عندما نصحتها صديقة لها خلال عزاء بالتوجه لتجربة أداء تابعة لقنوات (أوربت). بدأت العمل في الدراما التلفزيونية منذ عام 2013 من خلال مسلسل (فض إشتباك)، والمسلسل الكوميدي (هبة رجل الغراب).

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى