عقوبة من اتحاد الكرة على حسين الشحات قبل أن يلعب أي مباراة مع الاهلي

أصبح ارتداء حسين الشحات ، لاعب الأهلى الجديد، قميص شهداء القلعة الحمراء الذي يحمل الرقم 74 صعبًا بسبب قرار اتحاد الكرة الذي يمنع ارتداء لاعبي الدوري الممتاز أرقامًا تتخطى الـ30.

حسين الشحات كان قد ظهر بالقميص رقم 74 فى الأهلى، وترددت أنباء عن ارتدائه نفس الرقم فى المباريات الرسمية.

لائحة لجنة المسابقات باتحاد الكرة تنص على أن اللاعب – فوق السن – الذي يرتدى قميصًا يتخطى رقم 30 يتم تغريمه ألف جنيه عن كل مباراة يرتدى فيها القميص، بعكس اللاعب تحت السن الذى يحق له ارتداء أى رقم دون غرامات.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد نجح، خلال الفترة الماضية، فى حسم صفقة محمد محمود من وادي دجلة، ومحمود وحيد ظهير أيسر مصر المقاصة، وجيرالدو دا كوستا جناح فريق أول أغسطس الأنجولي.

ونجح الأهلي في التعاقد رسميًا مع لاعبه السابق الدولي المصري رمضان صبحي قادمًا من هيديرسفيلد تاون الإنجليزي لمدة ٦ أشهر على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وانتهت إدارة النادي الأهلي، من كافة الاتفاقات الخاصة بانتقال اللاعب حسين الشحات للأهلي، بداية من يناير الجاري، ولمدة 4 سنوات ونصف مقبلة، بإجمالي صفقة تخطى حاجز الـ 150 مليون جنيه مصري.

شاهد أيضًا ::

عاجل.. إصابة محمد محمود بقطع في الرباط الصليبي وغضروف الركبة الخارجي
تطورات جديدة في صفقة الأهلي الخامسة للميركاتو الشتوي

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock