آخر الأخبار

على خطى صلاح والنني.. ناشئ المقاولون تتهافت عليه أندية أوروبا

صلاح جديد في الطريق وكلمة السر المقاولون العرب

يخضع بلال مظهر، مهاجم نادي المقاولون العرب مواليد 2003، نجل مظهر عبد الرحمن، لاعب المقاولون والزمالك وموناكو الفرنسي ومنتخب مصر السابق، لفترة معايشة في صفوف ديبورتيفو ألافيس الإسباني، سيرًا على خطى صلاح والنني نجمي المقاولوون السابقين.

ويحتل بلال مظهر، صدارة هدافي دوري منطقة القاهرة، برصيد 14 هدفًا حتى الآن، حيث يُعد من اللاعبين المميزين في صفوف فريق الذئاب.

ومن المقرر أن تكون فترة معايشة مظهر مع ديبورتيفو ألافيس لمدة شهر، وفي حال اجتيازه للاختبارات الفنية بنجاح، فأن النادي الإسباني، سوف يقوم بتقديم عرض رسمي إلى المقاولون العرب، للتعاقد مع اللاعب.

ومن جانبه قال مظهر عبدالرحمن والد اللاعب: “بلال يتلقى عروضاً كل عام من أندية أوروبا ، فالموسم الماضي طلبه فينورد الهولندي لقضاء فترة معايشة معه ولكن بعد حديثي مع علاء نبيل، رئيس قطاع الناشئين بالمقاولون قررنا تأجيل الأمر ولكن هذه المرة قررنا الذهاب”.

وأضاف: “لا يُعد عرض ديبورتيفو الاسباني هو الوحيد لبلال، فلدينا أيضاً عرضين لقضاء فترة معايشة بناديي مونبليه ومارسيليا بفرنسا الشهر المقبل فكشافين تلك الأندية شاهدوا مقاطع لمهاراته وأهدافه وتحدثوا معنا”

وتابع: “زوجتي فرنسية وبلال يُجيد اللغة ويحمل جواز سفر فرنسي وكنت لاعباً في صفوف موناكو لذا لن يكون الأمر صعباً ولكنني سأؤجل موقفه النهائي حتى نرى كافة العروض”

وبدأ بلال أولى خطواته الاحترافية لكرة القدم بالتحاقه بمدرسة الكرة بنادي المقاولون العرب وهو في سن التاسعة ليُشارك مع مواليد 2003 بفريقهم.

جدير بالذكر أن محمد صلاح، انتقل خلال فترة الانتقالات الصيفية 2012، إلى بازل السويسري، ومنه إلى تشيلسي الإنجليزي ثم فيورنتينا وروما الإيطاليين، وأخيرًا ليفربول الإنجليزي.

أما محمد النني، فانتقل في صيف عام 2013 إلى بازل السويسري، ومنه إلى أرسنال الإنجليزي في 2016.

شاهد أيضًا..

مرتضى منصور يواصل إملاء شروطه الفنية على نيبوشا قبل مواجهة المقاولون العرب

3 عقبات تقف في طريق انضمام محمد صلاح إلى ريال مدريد

رسميًا.. الأهلي يعلن عن تشكيل لجنة للكرة «فولاذية» برئاسة محمود الخطيب

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى