آخر الأخبار

على طريقة كافاني.. حسام غالي يسجل هدف عالمي في مرمى الفجيرة.. فيديو

خرج حسام غالي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بلقطة فنية رائعة خلال مواجهة الفجيرة الإماراتي التي أقيمت عصر اليوم بإمارة الفجيرة.

وحقق الأهلي فوزًا كبيرًا على حساب نادي الفجيرة في المباراة الودبة التي أقيمت بين الفريقين اليوم في إطار الاحتفال باليوبيل الذهبي بمرور 50 عامًا على تأسيس النادي الإماراتي.

وتمكن حسام غالي، من إضافة الهدف الثاني لفريقه في مرمي الفجيرة، بضربة خلفية مزدوجة عالمية تعيد للأذهان هدف النجم الأورجواياني اديسون كافاني لاعب باريس سان جيرمان في مرمى منتخب التشيك منذ أيام.

وبدأت الهجمة بكرة عرضية من باسم علي خرج عليها حارس مرمى الفجيرة وسط مشاركة من حسام غالي لترتد لأحمد حمودي الذي ردها عالية داخل منطقة الجزاء ليسددها غالي بمقاصية مزدوجة تسكن شباك مرمى النادي الإماراتي.

يذكر أن الأهلي خاض المباراة بدون لاعبيه الدوليين المتواجدين حاليًا في معسكر المنتخب الوطني في سويسرا في اطار الاستعداد لنهائيات كأس العالم المقبل بروسيا، وكذلك لاعبيه المنضمين لمنتخب مصر الأوليمبي الذي يستعد هو الأخر لأمم إفريقيا تحت 23 سنة المؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020.

شاهد أيضًا..

3 قرارات قوية ضد برنامج ملعب الشريف بسبب إهانة رموز الأهلي.. صورة

ايهاب جلال مهدد بفقدان مركزه في الزمالك بسبب شيكابالا

شيكابالا يتسبب في عودة لاعب نادي الزمالك وهذه أمنيته في مونديال روسيا

صحفي إسباني ينهي الجدل حول رحيل محمد صلاح عن ليفربول

6 منتخبات تهدد بمقاطعة مونديال روسيا لهذا السبب

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى