آخر الأخبار

متعب مهاجمًا البدري: «كان يستمتع بتشويه صورتي أمام الجماهير».. فيديو

شن عماد متعب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سابقًا، هجومًا شديدًا على حسام البدري المدير الفني السابق للأحمر والذي تسبب في رحيله عن القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

ورحل عماد متعب عن الأهلي خلال الميركاتو الشتوي الماضي، بسبب قلة مشاركاته، نحو التعاون السعودي لمدة 6 أشهر دون أن يجدد تعاقده مع الفريق الأحمر، حيث بات اللاعب حرًا ويحق له الانتقال لأي ناد خلال الفترة المقبلة.

وقال عماد متعب في تصريحات تلفزيونية ببرنامج “مع شوبير” عبر قناة “صدى البلد”: “تعرضت لظلم كبير في النادي الأحمر خلال الفترة الماضية، والبدري كان من أبرز الأسباب التي ساهمت في رحيلي إلى التعاون السعودي بالانتقالات الشتوية الماضية”.

وأضاف: “كنت أتمنى المشاركة في كأس العالم، ولكن حسام البدري كان له رأي آخر، لقد وضعني في الثلاجة لمدة عامين”.

وتابع: “تحدثت معه كثيرًا من اجل السماح لي بالرحيل إذا كان لا يرغب في وجودي، وكان رده دائمًا أنه في حاجة إلى، ولكنه كان يستمتع بتشويه صورتي أمام الجماهير، وإشراكي آخر 5 دقائق حتى يبدو للجميع أنني اللاعب الذي يعترض باستمرار”.

وأكمل: “حصلت على هداف بطولة الكأس في 55 دقيقة شاركت فيها مع الفريق برصيد 4 أهداف، ولم اتفهم إصرار البدري على عدم إشراكي، وكان تبريره دائمًا أنني غير جاهز بدنيا، إذن هذه مشكلته، لأنه مدربي على مدار عامين”.

وأتم: “لم أقبل أن أكون عالة على الفريق أو عبء على زملائي، لذا طلبت الرحيل أكثر من مرة وأصررت عليه في النهاية”.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. بيراميد يعلن التعاقد مع لاعب «متعدد الجنسيات»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى