آخر الأخبار

مفاجأة.. أحمد موسى يقترب من الدوري السعودي بمبلغ خرافي

أشارت تقاير صحفية انجليزية اقتراب النيجيري أحمد موسى لاعب ليستر سيتي الانجليزي المعار لنادي سيسكا موسكو الروسي، من الانضمام لنادي النصر السعودي خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

ولفت أحمد موسى الأنظار إليه بشدة في كأس العالم الذي أقيم مؤخرًا على الأراضي الروسية، خاصة بعد الثنائية التاريخية التي سجلها في مرمى المنتخب الأيسلندي وضمنت الفوز الوحيد للنسور في المونديال.

وذكر موقع “Leicester Mercury” المهتم بأخبار نادى ليستر سيتى، أن أحمد موسى بات قريبا من النصر فى صفقة تبلغ قيمتها 40 مليون جنيه إسترليني، أى ما يعادل 198 مليون ريال سعودى، حيث سيكون أغلى صفقة فى تاريخ الدوري السعودي.

ومن جانبها أكدت صحيفة “سبورت” السعودية بحسب مصادرها، أن موسى بات قريبًا للغاية من التوقيع الرسمي مع النصر، بعد حسم كل تفاصيل الصفقة.

ويشهد الدوري السعودي تحولًا كبيرًا خلال الفترة الأخيرة بعد زيادة عدد اللاعبين المحترفين المسموح بهم في قائمة أي فريق، وتعهد تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية بأن دوري جميل سيكون من بين أفضل 7 دوريات في العالم مستقبلًا.

وكان نادي النصر بالأمس الإثنين ضم المغربي نور الدين إمرابط، من واتفورد الإنجليزي، مواصلًة لتدعيم صفوف العالمي استعدادًا للموسم الجديد، خلفًا للدولي التونسي فرجاني ساسي الذي رحل لنادي الزمالك.

شاهد أيضًا..

متعب مهاجمًا البدري: «كان يستمتع بتشويه صورتي أمام الجماهير».. فيديو

رسميًا.. بيراميد يعلن التعاقد مع لاعب «متعدد الجنسيات»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى