آخر الأخبار

عمدة نجريج يكشف عن تهديد لأسرة محمد صلاح: «تعيش في شبه إقامة جبرية»

كشف ماهر شتيه، عمدة قرية نجريج بمركز بسيون بمحافظة الغربية، عن تهديد يواجه أسرة اللاعب الدولي محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، مؤكدًا انها تعيش في إقامة جبرية.

ويعد محمد صلاح أحد أفضل لاعبي العالم بعد التألق الغير مسبوق مع فريق ليفربول بتصدره لقائمة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم والدوريات الخمس الكبرى حتى الأن، وكذلك قيادته لفريقه لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، الأمر الذي أهله للحصول على جائزة افضل لاعب في البريميرليج هذا الموسم على حساب البلجيكي كيفين دي بروين نجم مانشيستر سيتي وهاري كين نجم توتنهام.

وقال ماهر شتيه في تصريحاته لبرنامج “مانشيت القرموطي”، المذاع عبر فضائية النهار، أن أخبار تبرع اللاعب بتكلفة إنشاء محطة صرف صحي في المحافظة أثارت البلبة داخل القرية، موضحًا أن اللاعب وقع على عقد تخصيص 5 أفدنة لمحطة الصرف الصحي كشاهد لا كمتبرع.

وتابع أن أهالي اللاعب عليهم ضغوط كثيرة بسبب المطالب المادية المتزايدة عليهم من أهالي القرية والقادمين من مختلف المحافظات، لافتًا إلى أنهم في شبه إقامة جبرية ولا يخرجون من بيوتهم.

وأضاف أن كل الاخبار التي تنشر عن تبرعات محمد صلاح وضعت أهله تحت ضغط دائم، مؤكدًا أن اللاعب خدوم في محيط بيته وبلده، إلا أن الأمور تطورت بشكل غير مقبول قائلًا: ” بقت مولد”.

وأختتم بأنه يجب أن يتحرى الجميع الدقة فيما ينشر عن اللاعب، خاصة فيما يتعلق بأعمال الخيرية وتبرعاته.

شاهد أيضًا..

عمرو وردة يثير الجدل بصورة على «فيسبوك».. فهل يعود للأهلي.. صورة

موعد مباراة الأهلي والأسيوطي سبورت في دور الـ 8 من كأس مصر

إبراهيموفيتش يثير الجدل بتغريدة عن مونديال روسيا

شاهد الحساب الرسمي للزمالك يسخر من الأهلي بعد الفوز عليه في القمة.. صورة

رسميًا.. انيستا يعلن موقفه النهائي من الرحيل عن برشلونة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى