آخر الأخبار

عمرو أديب «يسخر» من خروج الزمالك من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.. صورة

على طريقته الخاصة، سخر الإعلامي عمر أديب المعروف بانتمائه لنادي الزمالك، من خروج الفريق الأبيض من بطولة الكونفدرالية الإفريقية على يد ولايتا ديتشا الإثيوبي.

وحسمت ركلات الترجيح نتيجة مواجهة الزمالك وولايتا ديتشا، وتأهل الفريق الإثيوبي بعدما حقق الزمالك الفوز في مواجهة الإياب التي أقيمت على ملعب السلام الدولي بهدفين مقابل هدف، وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب التي أقيمت بإثيوبيا.

وقال أديب، خلال تغريده له على صفحته الشخصية بموقع “تويتر”: “طب ينفع كده طب ينفع كده طب ينفع كده طب ينفع كده عن حال الزمالك أتحدث وحرصهم على تحسين العلاقات مع إثيوبيا”.

ومن جانبة قرر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، استقالته من منصبه، وعدم الانتظار لقرار الجمعية العمومية المقرر الدعوة لها خلال الفترة المقبلة، بسبب قرار خالد عبدالعزيز بتشكيل لجنة لإدارة النادي الأبيض ماليًا، والذي حمله رئيس القلعة البيضاء مسئولية خروج الفريق اليوم.

ويعد الزمالك مهدد بفقد المركز الثاني بجدول بطولة الدوري المؤهل لبطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، في ظل منافسة شرسة من المصري البورسعيدي والإسماعيلي.

شاهد أيضًا..

أول رد فعل من مرتضى منصور بعد وداع الزمالك بطولة الكونفدرالية

وكيل لاعبين يؤكد: محمد صلاح سبب فشل انتقال عبد الله السعيد للزمالك

الخطيب يفجر مفاجأة بالكشف عن صور مشروع تجديد فروع الأهلي والاستاد.. صور

مؤتمر الخطيب| رصيد الأهلي المالي تضاعف دون مساعدة أحد وهذا تعليقه على عودة الجماهير

لاعبو ليفربول يحتفلوا بتألق محمد صلاح بطريقة كوميدية.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى