آخر الأخبار

وكيل لاعبين يؤكد: محمد صلاح سبب فشل انتقال عبد الله السعيد للزمالك

كشف وكيل اللاعبين سيد مرعي، عن السبب الرئيسي في فشل انتقال صانع ألعاب النادي الأهلي، عبد الله السعيد، مؤكدًا أن محمد صلاح لاعب ليفربول هو السبب في ذلك، بعدما عرض على لاعب الأهلي عرض إنجليزي صيني مشترك.

وأشار سيد مرعي، خلال تصريحاته التلفزيونية فجر اليوم الأحد، على قناة “سي بي سي إكسترا”، أن عبد الله السعيد وقع عقده مع الزمالك في نهاية فبراير الماضي، قبل أن يتراجع في الأسبوع الماضي ليجدد عقده للنادي الأهلي مرة أخرة لمدة موسمين.

وأضاف سيد مرعي، أن عبد الله السعيد طلب تأجيل موعد تلقيه الأموال الخاصة بتوقيعه لنادي الزمالك، وعلم هو ومسؤولو الزمالك فيما بعد، عن وجود عرض إنجليزي من أحد أندية الدوري الدرجة الأولى في إنجلترا، وهو نادي “وولفرهامبتون”، وحصل عليه بوساطة من محمد صلاح لاعب ليفربول.

وأوضح سيد مرعي، أن العرض المقدم لعبد الله السعيد تقدر قيمته إلى 4.72 مليار جنيه استرليني، حيث يمتلك النادي الإنجليزي رجل أعمال صيني بالأساس، ويقف النادي الإنجليزي في صدارة دوري الدرجة الأولى الإنجليزي ومن المقرر أن يصعد للبريميرليج في الموسم المقبل.

شاهد أيضا:

الخطيب يفجر مفاجأة بالكشف عن صور مشروع تجديد فروع الأهلي والاستاد.. صور

الخطيب يتحدث عن تجديد حسام البدري.. وهذه تكلفة ستاد الأهلي

مؤتمر الخطيب| رصيد الأهلي المالي تضاعف دون مساعدة أحد وهذا تعليقه على عودة الجماهير

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى