آخر الأخبار

عمر جابر: «مصر ستحصد برونزية كأس العالم.. وسأصبح رئيسًا لنادي الزمالك»

أكد عمر جابر لاعب بازل السويسري المعار لفريق لوس انجلوس الأمريكي أن منتخب مصر سيصل إلى أبعد مدى في منافسات كأس العالم المقبلة.

ويخوض المنتخب الوطني نهائيات كأس العالم المقبل بروسيا ضمن المجموعة الأولى التي تضم بجانب الفراعنة منتخبات روسيا (صاحبة الأرض) والأورجواي والمملكة العربية السعودية.

وقال جابر في تصريحات تليفزيونية لفضائية “إم بي سي مصر” أنه يتوقع ألا ينتهي مشوار منتخب مصر عند دور المجموعات أو التاهل لدور الستة عشر ولكنه سيتخطى كل ذلك وسيصل إلى المربع الذهبي، غير مسبعد إمكانية حصول الفراعنة على كأس العالم.

وأوضح جابر ان منتخب مصر سيواجه أحد منتبخي البرتغال أو إسبانيا في دور ما بعد المجموعات وان الفراعنة سيصلون للمربع الذهبي رفقة منتخبات البرازيل وألمانيا وإسبانيا مضيفًا ان منتحبا البرازيل وألمانيا سيصعدا للمباراة النهائية وبينما سيلعب المنتخب الوطني مباراة الثالث والرابع والتي سيحسمها الفراعنة.

وعن إمكانية انتقاله للأهلي أكد عمر جابر أنه لا يمكن ان يتخيل نفسه بقميص غير تي شيرت نادي الزمالك، مكنًا كل الإحترام لباقي الأندية المصرية بما فيها المارد الأحمر.

وأتم انه يتطلع لن يكون في يوم من الأيام رئيسًا لنادي الزمالك الذي عشقه منذ الصغر ودخله ناشئًا عند سن الخامسة ولم يرتدي قميص غيره منذ ذلك السن.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. إصابة أحمد فوزي حارس الترسانة بالرباط الصليبي

حسن شحاته: «محمد صلاح ليس اللاعب الأفضل في تاريخ مصر»

شيكابالا يسجل ويصنع في تعادل مثير للرائد أمام الفيحاء.. فيديو

مفاجأة.. انضمام عضو جديد لجهاز فريق كرة القدم بنادي الزمالك

يورجن كلوب يكشف موقف محمد صلاح من مواجهة إيفرتون

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى