آخر الأخبار

عودة الجماهير المصرية للمدرجات.. و30 ألف مشجع لهذا المباراة

أكد الاتحاد المصري لكرة القدم “الجبلاية”، موافقة الجهات الامنية على عودة الجماهير المصرية للمدرجات مرة أخرى، وذلك خلال المباريات المتبقية من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأوضح المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، اللواء ثروت سويلم، أن العدد المسموح لجماهير الدوري المصري الممتاز، 400 مشجع للفريق صاحب الأرض، و300 مشجع للفريق الضيف، وسيتم زيادة عدد الجماهير خلال الموسم المقبل من الدوري المصري.

وتمنى الاتحاد المصري لكرة القدم، الجبلاية، إلتزام الجماهير بالتشجيع المثالي، تمهيدًا لعودتهم للمدرجات بشكل أكبر خلال الموسم المقبل، كما سيتم إخطار أندية الدوري المصري بكافة المستجدات الخاصة بعودة الجماهير خلال خطاب رسمي لكل الأندية.

على الجانب الأخر، تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم، موافقة أخرى من جانب الجهات الأمنية، على إقامة مباراة الأهلي الخاصة بدور الـ 32 من عمر بطولة دوري أبطال أفريقيا، أمام الفائز من المباراة التي ستجمع بين ريل كاديوجو بطل بوركينا فاسو، ومونانا بطل الجابون، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

ومن المقرر، أن تقام المباراة يوم 6 مارس المقبل، بحضور جماهير يصل إلى 30 ألف مشجع، تمت الموافقة على هذا العدد من جانب الجهات الامنية ووزارة الداخلية، على أن يزيد العدد في المباريات الإفريقية حال إلتزام الجماهير بالتشجيع المثالي.

شاهد أيضا:

من أجل عيون البريميرليج.. مدرب ريال مدريد يرفض تدريب باريس سان جيرمان

 

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى