آخر الأخبار

اول تعليق لتامر شلتوت بعد عودته لبرنامج “صباح الخير يا مصر”

أعرب الفنان والاعلامي تامر شلتوت عن سعادته لعودته للتليفزيون المصري وتقديم برنامج “صباح الخير يا مصر” موضحا ان ماسبيرو هو بيته والتليفزيون المصري  صاحب الفضل عليه في شهرته وانطلاقاته الإعلامية ولا يمكن ان يتاخر عنه.

وقال في تصريحات صحفية أن هذا البرنامج له تاريخ كبير لدى المشاهد المصري والعربي، وأن الهدف منه حاليا توعية الجمهور في كل شيء يخص حياتهم، وكيفية المساهمة في بناء بلده، وأن يكون لديه دور مجتمعي مهم، مشيرا إلى أنه قدم العديد من البرامج في التليفزيون المصري، لكن يبقى صباح الخير يا مصر له معزة خاصة لديه.

واختتم شلتوت حديثه، أنه يجب على جميع فئات المجتمع مساندة التليفزيون المصري، في ظل حالة التطوير الشاملة التي تحدث له حاليا، من أجل عودته للريادة وهي مكانته الطبيعة التي ظل علينا لعشرات السنوات، وأنه متفائل بالمرحلة المقبلة داخل ماسبيرو.

تامر شلتوت عمل في التليفزيون في قناة مازيكا مقدما للنشرة الخبار الفنية وقما قام بتقديم عدد من حفلات القناة وقام بعمل العديد من الحورات مع عدد من نجوم الغناء, ثم انتقل الى عدد من القنوات الاخرى حيث نجح من خلالها في تقديم مجموعة من البرامج المتميزة بعد نجاحه أمام الكاميرا في التلفزيون جذبه  بريق السينما فقدم أول أدوارها و كان في فيلم “الشياطين” الذي قدم من بعده العديد من الدوار في العدد من الافلام اخرها كان فيلم “قاطع شحن”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى