آخر الأخبار

فرج عامر يفتح الباب أمام انتقال أبو جبل وبكار للزمالك

أبدى فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة السكندري، موافقته على رحيل نجمي الفريق محمد أبو جبل ورجب بكار إلى نادي الزمالك خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وسبق لمسئولي نادي الزمالك أن طلبوا التعاقد مع ثنائي سموحة خلال الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن المفاوضات لم تكلل بالنجاح بسبب مغالاة مسئولو الفريق السكندري في التخلي عن أبو جبل، والتعاقد مع الظهير الأيمن حمدي النقاز في الجبهة اليمنى، حيث تم وضع رجب بكار ليكون بديل للنقاز حال فشل انضمامه للقلعة البيضاء.

وقال فرج عامر  في تصريحات إذاعية، أنه لا يمانع في انتقال أبو جبل إلى نادي الزمالك، حال ما إذا تقدم مسئولو القلعة البيضاء، بعرض رسمي لشراء الحارس خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتابع أن الوضع في صفقة أبو جبل ينطبق تمامًا على موقفه من الظهير الأيمن رجب بكار، الذي رحب برحيله خال رغب الفريق الأبيض في ضمه خلال الميركاتو الصيفي، خاصة وأن الفريق يمتلك بديلًا له.

وانتقل محمد أبو جبل “29 سنة”، إلى نادي سموحة، قادمًا من نادي الزمالك في صيف  2016، وخاض مع الفريق السكندري، 54 مباراة، استقبلت شباكه حلالها 56 هدفًا، وحافظ على نظافة شباكه 20 مرة.

شاهد أيضًا..

نجم ليفربول السابق: «محمد صلاح أفضل صفقة في تاريخ البريميرليج»

صالح جمعة يرفض العودة للأهلي الصيف المقبل

إبراهيم حسن يهاجم إيهاب جلال «ضمنيًا» بعد الفوز على الأسيوطي.. فيديو

رسميًا.. الشناوي يجدد تعاقده مع الزمالك لمدة 3 مواسم

موقف مؤسف لصالح جمعة في خسارة الفيصلي أمام الهلال بالدوري السعودي.. فيديو

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى