آخر الأخبار

فرج عامر: «لن أرد علي سفيه أو سافل واضحوكة الشعب المصري بالكامل».. صورة

واصل فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري هجومه على مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على خلفية أزمة انسحاب الفريق السكندري من نهائي كأس مصر أمام الفريق الأبيض.

وكان مرتضى منصور قد فتح النار على فرج عامر، مكيلًا له الاتهامات على شاكلة أنه يفوز دائمًا بالسحر والشعوذه، وأنه شخص غير مسئول ولا يستحق منصبه في البرلمان كرئيس للجنة الشباب والرياضة، مطالبًا إياه بالتحلي بالشجاعة واعلان انسحابه رسميًا من المباراة النهائية.

وقال فرج عامر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “لن أرد علي سفيه أو سافل اعتاد أن يتهزأ ويضرب في كل مكان يتواجد فيه، وأصبح وصمة سوداء في المجتمع المصري، ويعتمد علي الخداع والكذب وللأسف بيصدق نفسه، واضحوكة الشعب المصري بالكامل”.

وكان فرج عامر كان قد أعلن انسحاب فريق كرة القدم بالنادي، من المباراة النهائية لكأس مصر أمام الزمالك، بسبب تراجع اتحاد الكرة عن استقدام حكام اجانب لإدارة المباراة، واسناد المهمة لطاقم حكام مصري، رغم ارساله شيكًا بالتكلفة المطلوبة لاستقدام الطاقم الأجنبي، مشيرًا إلى أنه تعرض لظلم بين.

ولم تتضح الصورة حول طرفي نهائي كأس مصر بصفة نهائية حتى الأن، رغم تبقي يومين فقط على الموعد المحدد مسبقًا لانطلاق المباراة المقرر في السابعة من مساء الثلاثاء المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية.

شاهد أيضًا..

مدحت شلبي معلقًا على نهائي كأس مصر بين الزمالك وسموحة

أول تعليق من حسام غالي بعد يوم من اعتزاله كرة القدم

كلوب يكشف عن مفاجأة سارة لمحمد صلاح قبل مواجهة برايتون

مفاجآت بالجملة في قائمة الأهلي لمواجهة كمبالا الأوغندي.. البدري يستبعد 7 لاعبين

خطأ غير مقصود من محمد صلاح يثير غضب الجمهور.. شاهد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى