آخر الأخبار

فرج عامر يفتح مزاد على لاعبي سموحة بين الأهلي والزمالك

أكد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة السكندري، أنه لن يقف في طريق أي لاعب يريد الرحيل سواء كان للأهلي أو الزمالك، مضيفًا انه يهدف إلى تحقيق تطبيق استراتيجية جديدة للفريق السكندري الموسم المقبل تحت قيادة المدير الفني الجديد على ماهر.

وكان فرج عامر قد اعلن منذ أيام تعاقده مع على ماهر المدير الفني لفريق الأسيوطي سبورت، الذي يرحل عنه بنهاية مشواره في بطولة كأس مصر، ليتولى المهمة بالفريق السكندري بداية من الموسم المقبل خلفًا لميمي عبدالرازق المدير الفني المؤقت للفريق الأزرق.

وخلال مداخلة هاتفية ببرنامج مساء الأنوار المذاع عبر فضائية أون سبورت أكد أنه كان قد تواصل في بداية الموسم مع على ماهر لقيادة سموحة قبل أن يم اسناد المهمة للتشيكي فرانس ستراكا.

وأضاف أن أبرز ما يميز على ماهر هو تصعيد الناشئين والإعتماد على الشباب وتلك استراتيجية جديدة نسعى لتطبيقها الموسم المقبل مع المدير الفني الجديد.

وعن عروض الأهلي والزمالك لضم لاعبين من فريق سموحة أكد النائب البرلماني، أن النادي الأهلي تواصل عبر أحد الوسطاء معه من اجل ضم عبدالله البكري وأحمد عزت بينما طلب الزمالك ضم الثنائي البكري وياسر إبراهيم.

وتابع: “لن نتخلى عن أي ثنائي بأقل من 55 مليون جنيه، فلاعبيا الذين انتقلوا من قبل للقطبين أثبتوا جدارتهم ويتواجدون حاليًا في منتخب مصر امثال طارق حامد ومحمود عبدالعزيز وايمن أشرف”.

واتم: “ناصر ماهر يعتبر محمد صلاح جديد للكرة المصرية، وراهنت عليه قبل موسمين، إلا انه انضم الينا بداية من الموسم الحالي وأخذ الفرصة كاملة، وسيكون أفضل لاعب في الدوري الموسم المقبل”.

شاهد أيضًا..

راموس: «احترم محمد صلاح ولكن لا اخشى مواجهته»

ميدو ينشر صورة مثيرة له مع زوجته على إحدى شواطئ الإسكندرية.. صورة

بالصورة.. نجل رئيس لجنة المسابقات «يكشف» وجهة محمد مجدي «قفشة» الموسم المقبل

نجم الأهلي السابق يوجه رسالة قوية لتركي آل الشيخ.. صورة

إيمري مهاجمًا إدارة باريس سان جيرمان: «يعاملون نيمار كالزعيم»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى