آخر الأخبار

فيديو مسرب جديد من داخل الاستوديو التحليلي لمباراة مصر والبرتغال.. فيديو

انتشر عبر صفحات التواصل الإجتماعي منذ قليل مقطع فيديو جديد مسرب من داخل الاستوديو التحليلي لمباراة مصر والبرتغال بـقناة اون سبورت، التي أقيمت يوم الجمعة، بالعاصمة السويسرية زيورخ، ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة في مونديال روسيا 2018، وانتهت بفوز المنتخب البرتغالي بهدفين مقابل هدف.

وسبق وأن تم تسريب فيديو يحمل العديد من الألفاظ الخارجة بين ميدو ومجدي عبدالغني في حضور سيف زاهر وحازم إمام في احدى فواصل الاستوديو التحليلي لمواجهة الفراعنة السابق ذكرها على تلك القناة المصرية.

ولم يحمل الفيديو أي الفظ خارجة كتلك التي صدرت في الفيديو الأول والذي أثار موجة من الغضب لدى العديد من محبي النجوم السابق ذكرهم، ولكنه شهد وصلة مزاح بين الرباعي وكذلك مراسل القناة أحمد المصري من ملعب المباراة.

هذا وأصدرت شبكة قنوات أون سبورت بيان رسمي يفيد بإستبعاد حازم إمام و أحمد حسام ميدو و مجدي عبد الغني من التحليل على مباراة مصر و اليونان بعد واقعة الفيديو المسرب في مباراة البرتغال ، و إسناد مهمة التحليل إلى أيمن يونس و هاني رمزي .

شاهد أيضًا..

محمد صلاح يجاور رونالدو وميسي بعد تألقه في الدوري الإنجليزي

تريزيجيه يقترب من الدوري الإنجليزي والألماني خلال انتقالات الصيف

مرتضى منصور ونجله يدلوا بأصواتهم الانتخابية ويوجه رسالة نارية للمصريين.. فيديو وصور

الفجيرة يدعو لاعب الزمالك السابق لمواجهة الأهلي الودية غدًا

رسميًا.. محمد النني يجدد تعاقده مع أرسنال

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى