آخر الأخبار

في تقريره للجبلاية.. كوبر: «تسلمت منتخب مصر جثة هامدة.. وقلة التركيز سبب اخفاق المونديال»

قدم الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق لمنتخب مصر الأول، تقريره حول اسباب اخفاق المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم والخروج صفر اليدين، لمجلس الاتحاد المصري لكرة القدم.

ووجه اتحاد الكرة المصري الشكر للأرجنتيني هيكتور كوبر بعد نهاية عقده، الذي انتهى بنهاية مشوار الفراعنة في المونديال، حيث رفض مسئولو الجبلاية استكمال المفاوضات مع المدرب الأرجنتيني عقب المستوى المخيب للآمال الذي ظهر عليه المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم، والخروج بثلاث خسارات مريرة في مجموعة أكد العديد من المحللين أنه الأضعف في المحفل العالمي.

قال هيكتور كوبر في تقريره الذي جاء في صفحة ونصف، إنه تسلم منتخب مصر جثة هامدة، في ظل مسابقة غير منتظمة، ولم يكن قد تأهل لنهائيات كأس الأمم منذ ثلاث سنوات، بالإضافة إلى فشله في بلوغ نهائيات كأس العالم منذ عام 1990.

وأضاف انه نجح في بناء جيل جديد للفراعنة متوسط اعماره 25 عام، يسيفيد المنتخب الوطني خلال السنوات المقبله، مشيرًا إلى قيادته للفراعنة للوصول نهائيات امم إفريقيا السابقة بالجابون 2017 والتاهل للمباراة النهائية بها، فضلًا عن بلوغ نهائيات كأس العالم بعد غياب دام لـ 28 عامًا.

وأرجع كوبر النتائج السيئة لمنتخب مصر في المونديال لقلة خبرة اللاعبين وغياب التركيز عنهم في بعض أوقات المباريات، موجهاً الشكر للاعبين والجهاز المعاون واتحاد الكرة على الفترة التى قضاها مع المنتخب.

شاهد أيضًا..

قرار صادم من كارتيرون لجماهير الأهلي قبل بداية الموسم الجديد

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى