آخر الأخبار

مفاجآت بالجملة في قائمة الأهلي لمواجهة طنطا في الدوري

أعلن حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة طنطا في الدوري مساء الأمس.

ويلاقي الأهلي نظيره طنطا في الثامنة والنصف من مساء غدٍ السبت على ملعب القاهرة الدولي في إطار الجولة الثلاثين من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت القائمة استبعادات بالجملة يتقدمها باسم علي ورامي ربيعة ومحمود الجزار وعلي معلول وحسام عاشور ووليد سليمان وعبد الله السعيد وسعد سمير وشريف إكرامي ومحمد شريف وصلاح محسن وأحمد ياسر ريان ومحمد فخري.

وجاءت قائمة الأهلي المكونة من 2 لاعبًا كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي ورمضان مصطفى.

خط الدفاع: ـحمد فتحي، ايمن أشرف، محمد نجيب ومحمد هاني.

خط الوسط: حسام غالي، عمرو السولية، هشام محمد، أكرم توفيق، إسلام محارب، ميدو جابر، باكا، أحمد حمودي، صبري رحيل، أحمد حمدي وكريم نيدفيد.

خط الهجوم: جونيور أجاي، وليد آزارو ومروان محسن.

وتوج الأهلي بلقب الدوري المصري الممتاز الموسم الحالي 2017/2018 رسميًا، وذلك عقب التعادل السلبي الذي حسم مواجهة الانتاج الحربي والمصري البورسعيدي في الجولة الماضية.

ويحتل الأهلي صدارة جدول بطولة الدوري برصيد نقطة، بينما يواجه طنطا شبح الهبوط قبل 6 جولات على نهاية البطولة حيث يتواجد في المركز السادس عشر برصيد 26 نقطة.

شهد أيضًا..

عمر السومة يقترب من الانضمام للدوري المصري وهذه وجهته الجديدة

تريزيجيه يسجل هدف عالمي في فوز قاسم باشا في الدوري التركي.. فيديو

الزمالك يقترب من ضم اللاعب الهارب من صفوف الأهلي

لاعب أهلاوي مفاجأة ضمن اهتمامات هيكتور كوبر في معسكر مايو

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى