آخر الأخبار

قبل مواجهة تاونشيب.. كارتيرون يخطط لمفاجأة في قائمة الأهلي الإفريقية

كشف مصدر مقرب مفاجأة قوية حول قائمة الأهلي الإفريقية، والتي يتبقى بها 4 أماكن شاغرة، ولم يتم الاستقرار على اللاعبين الذين سيتم تسكينهم بصفة نهائية بها قبل المواجهة المقبلة بدوري الأبطال الإفريقي أمام تاونشيب البوتسواني.

ومن المقرر ان تعود بعثة الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من المعسكر الخارجي المقام حاليًا في اوكرانيا، يوم التاسع من شهر يوليو الجاري، حيث سيتم الدخول في معسكر مغلق بمدينة الاسكندرية يوم الحادي عشر استعدادًا لمواجهة تاونشيب المقررة يوم السابع عشر بالجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال المصدر ان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأحمر بدأ يفكر بجدية في ضم محمد شريف لاعب ولادي دجلة السابق، لقائمة الأهلي الإفريقية خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أن كارتيرون معجب بأداء شريف، خاصة وأنه سبق وأن دربه في نادي وادي دجلة، ومقتنع بامكانياته البدنية والفنية.

وتابع ان المدرب الفرنسي استقر على قيد كلًا من مؤمن زكريا والمدافع المالي ساليف كوليبالي المنتظر اتمام التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، في القائمة قبل مواجهة تاونشيب.

وأكمل ان المقعدين المتبقيين في القائمة سيحجز أحدهم مهاجم إفريقي قوي يتم التفاوض على ضمه حاليًا، بينما سيكون المقعد الأخير محصور بين محمد شريف وناصر ماهر.

وأتم بأنه في حالة عدم ضم الأهلي للاعبين جدد سيكون شريف وناصر أقوى المرشحين للقيد معا في القائمة الإفريقية.

شاهد أيضًا..

شاهد محمد صلاح أيقونة عيد الاستقلال في ليفربول.. صور

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى