آخر الأخبار

شاهد محمد صلاح أيقونة عيد الاستقلال في ليفربول.. صور

انتشرت صور الدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، في شوارع المدينة الانجليزية، خلال الفعاليات التي اقيمت للاحتفال بعيد الاستقلال كأحد مصادر البهجة والفرح.

واستطاع محمد صلاح ان يأثر قلوب عشاق ليفربول ليس فقط داخل المدينة الانجليزية، ولكن في جميع ارجاء العالم، بعد ظهوره غير الاعتيادي والذي فاق كل التوقعات رفقة الريدز خلال الموسم المنقضي والذي تمكن فيه من الحصول على لقب هداف الدوري الانجليزي، وكذلك افضل لاعب في البريميرليج، بالإضافة إلى قيادته لليفربول للتاهل للمباراة النهائية في دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني.

ونشر حساب ليفربول بالعربى على موقع التدوين المصغر “تويتر” صوؤًا لمحمد صلاح المنتشرة في شوارع المدينة الانجليزية، وعلق عليها قائلًا: “فى عيد أسبوع الاستقلال وفى أشهر شوارع ليفربول الإنجليز يحتفلون بالعلم المصرى واسم مو صلاح فى كل مكان”.

وكان محمد صلاح قد انتقل مطلع الموسم الماضي من نادي روما لليفربول مقابل 39 مليون جنيه استرليني إلى جانب إضافات تصل لـ 10 مليون يورو، في صفقة كانت الأغلي في تاريخ روما في ذلك الوقت.

يذكر ان نادي ليفربول قد اعلن مؤخرًا توقيع محمد صلاح على عقد طويل الأمد مع نادي ليفربول حتى عام 2023، سيحصل بمقتضاه الدولي المصري على 200 ألف جنيه استرليني اسبوعيًا، وبدون شروط جزائية.

شاهد أيضًا..

احمد ناجي: «الحضري شارك أمام السعودية لكفاءته.. والشناوي ينقصه شئ وحيد ليكون بين أفضل حراس العالم»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى