أخبار الرياضة

قبل موقعة الغد.. هل يكسر المنتخب الوطني شوكة جزر القمر الصامدة منذ 3 أعوام؟

يحل المنتخب الوطني ضيفا على جزر القمر في الثالثة عصر غدا الأحد ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021.

ويأمل المنتخب الوطني في تحسين الأوضاع بعد التعادل في الجولة الأولى أمام كينيا بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب.

ويحتاج الفراعنة لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد بالفوز أو التعادل على أقل تقدير وعدم تلقي خسارة قد تهدد مشوار منتخب مصر نحو التأهل لأمم أفريقيا التي ستقام بعد عامين في الكاميرون.

ويصطدم الفريق الوطني بمنتخب لم يذق طعم الهزيمة على ملعبه منذ أكثر من 3 سنوات وتحديدا منذ 5 يونيو 2016 عندما تعرض للهزيمة أمام بوركينا فاسو بهدف نظيف في الجولة الثالثة من دور المجموعات في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2017.

وبعد هذه الهزيمة، خاض منتخب جزر القمر 5 مباريات على ملعبه سواء في تصفيات أمم أفريقيا 2017 و2019 أو الدور التمهيدي لتصفيات مونديال 2022 ولم يتعرض للخسارة في المباريات الخمسة حيث تعادل في 3 مباريات مع الكاميرون والمغرب وتوجو وفاز في مباراتين على موريشيوس ومالاوي.


قد يعجبك ايضا

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق