آخر الأخبارفن و مشاهير

تفاصيل تعرض أحمد السعدني لعملية نصب غريبة.. مفاجأة صادمة

واقعة غريبة كشف عنها الفنان أحمد السعدني، حيث اتهم فتاة بالنصب بعدما طالبت مساعدته المادية بسبب مرض والدتها، وذلك بعدما اكتشف أنها تدشن حسابات وهمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي لكي تتوسل للمشاهير بالوقوف معها.

 

أحمد السعدني
أحمد السعدني

ونشر الفنان أحمد السعدني عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» تعليقا لتلك الفتاة لأحد المشاهير تطالبه بمساعدته، وعلق: «أنا مش فاهم أنتي إزاي كده يعني أنا حد من طرفي كلمك وكنت جايلك الإسماعيلية مخصوص ودلوقتي من ساعة كاتبة لإبراهيم وأصلًا الحساب معمول الشهر ده بس أنا أسف أني ضيعت وقتي».

هكذا أحتفل أحمد السعدني بانتهاء الكبريت الاحمر ..صورة
هكذا أحتفل أحمد السعدني بانتهاء الكبريت الاحمر ..صورة

وكانت مبادرة الخيرية التي أعلن عنها أحمد السعدني بمطالبة تلك الفتاة بإرسال رقم هاتفها بعدما قرأ تعليقها واستنجادها به عبر موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «طيب أنا أوصل لك إزاي؟ حد عنده اقتراح غير أنها تكتب رقم تليفون».

ومن جانبها، دافعت الفتاة عن نفسها قائلة: «أنا انسانة متعلمة وحافظة القرآن ومكذبتش في حاجة ولا عايزة حاجة ولا هحتاج بني آدم في حين إن كل ثانية بغرق أكتر».

اقرأ أيضًا

زوجة محمود عبد المغني تشعل مواقع التواصل بجمالها.. والجمهور: «هي دي مراتك بجد؟»

ابنة انتصار تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها.. شاهد كيف تغير شكلها تمامًا

 

 

ويُذكر أن الفنان أحمد السعدني تعرض لانتقادات حادة مؤخرًا بسبب دعمه لخبيرة الموضة والتجميل الإعلامية أسما شريف منير، نجلة الفنان شريف منير، وذلك في أزمة الهجوم على الداعية الإسلامي محمد متولي الشعراوي.

اقرأ أيضًا

حقيقة وفاة الفنان عادل إمام.. ومنشور لنجله يثير موجة من التساؤلات

محمد حماقي يتلقى “علقة ساخنة” في الشارع بسبب فتاة (فيديو)

 

فق كان أحمد السعدني من الفنانين الذين ساندوا أسما شريف منير، الفنان، وذلك من خلال نشرة تغريدة على تويتر يقول فيها إن الانتقادات التي تتعرض لها أسما شريف، يعد إرهابًا فكريًا على رأيها.

ولكن الفنان أحمد السعدني قام بحذف التغريدة، التي نشرها بموقع التدوين الاجتماعي «تويتر»، ودعم من خلالها أسما شريف منير بعد اتهامها للشيخ الشعراوي بأنه قام بنشر فكر ديني متطرف.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى