آخر الأخبار

بيكيه يقصف جبهة كريستيانو رونالدو قبل موقعة الكلاسيكو

بيكيه يرد بقوة على تصريح رونالدو بأنه الأفضل في التاريخ

أجرى الدولي الإسباني جيرارد بيكيه نجم دفاع فريق برشلونة الإسباني حوارًا مقتضبًا لصحيفة ماركا الإسبانية والمقربة من ريال مدريد قبل موقعة الكلاسيكو المقرر إقامتها ظهر اليوم.

وفي الثانية من ظهر اليوم السبت بتوقيت القاهرة، يستضيف ريال مدريد نظيره برشلونة على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن مواجهات الجولة السابعة عشر من منافسات الليجا الإسبانبة.

وقال “بيكيه” في تصريحاته للصحيفة الإسبانية:” الكلاسيكو دائمًا يكون 50 – 50 % بين الفريقين، أي شيء يمكن أن يحدث، يمكن القول أن الكلاسيكو بعيدًا عن الأرض يكون أكثر راحة “.

وأضاف:” بعض النظر عن ما سيحدث في تلك المباراة، فإن الليجا لن تنتهِ غدًا، مازال هناك الكثير “.

وعندما سُئل عن رأيه في تصريح لاعب المرينجي “كريستيانو رونالدو” بأنه الأفضل في التاريخ، أجاب:” النجم الحقيقي هو من لا يقول عن نفسه أنه جيد أم لا، رأيه يُحترم، ولكن الناس لم يتوقعوا منه أن يثني على نفسه، هذا هو السبب في مفاجآتهم “.

يحتل الفريق الملكي المركز الرابع في الدوري برصيد 31 نقطة، متأخراً عن الثالث فالنسيا ب3 نقاط، وعن الوصيف أتليتكو مدريد ب3 نقاط، فيما يأتي البارسا في الصدارة برصيد 42 نقطة وبدون تلقيه لأي خسارة حتى الآن، تحت القيادة الفنية الجديدة لأرنيستو فالفيردي.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. هداف الأهلي يغيب عن الملاعب لمدة شهر

رغم التعادل.. وصلة مدح من أسطورة ليفربول لمحمد صلاح بعد تألقه أمام أرسنال

إصابة خطيرة تنهي موسم نجم المصري خلال مواجهة إنبي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى