آخر الأخبار

رسميًا.. هداف الأهلي يغيب عن الملاعب لمدة شهر

إصابة نادرة تبعد هداف الأهلي عن الملاعب لمدة شهر

أكد الفريق الطبي لنادي أهلي جدة السعودي أن عمر السومة المهاجم السوري و هداف الأهلي يغيب عن الملاعب لمدة شهر، وذلك بعد خضوعة لعملية جراحية في الكاحل.

وتكللت العملية الجراحية التي أجراها عمر السومة في كاحل قدمه في مدينة ميونخ الألمانية، مساء الأمس، ليتأكد غيابه عن الملاعب خلال الفتره المقبلة لمدة حددها الفريق الطبي بنادي أهلي جدة أنها ستتراوح ما بين 3 أو 4 أسابيع.

وكان السومه قد أدلى بتصريحات تلفزيونية قبل مغادرته إلى ألمانيا وتحديدًا مدينة ميونخ: “اصابتي نادره، الطبيب يقول أنها تحدث بنسبة واحد في المليون”.

وأوضح: “الطبيب تعجب من حصول التمزق من غير حدوث كسر”.

وتابع: “في حال حاجتي لتدخل جراحي سوف أغيب من شهر ونصف إلى شهرين، إذا لم يكن هناك حاجة للتدخل الجراحي سوف أغيب 3 أسابيع”.

ويحتل عمر السومة صدارة هدافي دوري جميل السعودي برصيد 10 أهداف، يليه كلًا من محمد السهلاوي وروني فيرنانديز لاعبي النصر والفيحاء برصيد 8 أهداف، وذلك بعد مرور 15 جولة من عمر البطولة التي يتصدرها الأهلي برصيد 28 نقطة.

شاهد أيضًا..

رغم التعادل.. وصلة مدح من أسطورة ليفربول لمحمد صلاح بعد تألقه أمام أرسنال

إصابة خطيرة تنهي موسم نجم المصري خلال مواجهة إنبي

إيهاب جلال يكشف حقيقة التفريط في صلاح محسن للنادي الأهلي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى