آخر الأخبار

قبل مونديال روسيا.. صحيفة إنجليزية تسخر من منتخب مصر بهذه الطريقة

سخرت صحيفة “صنداي تليجراف” البريطانية، من أداء المنتخب المصري لكرة القدم، وذلك بعد الأداء المتواضع الذي ظهر عليه مؤخرًا خلال معسكر الإعداد المقام في إيطاليا حاليًا تمهيدًا للمشاركة في بطولة مونديال كأس العالم بروسيا 2018.

ووضعت قرعة المونديال المنتخب المصري بجانب منتخبي الأوروجواي، والسعودية، بالإضافة إلى روسيا البلد المضيف للبطولة، على أن تنطلق منافسات مونديال روسيا في الفترة ما بين 14 يونيو إلى 15 يوليو المقبلين.

ومن جانبها، أشارت الصحيفة البريطانية، ان المنتخب المصري يتميز بخط دفاع قوي وممتع، بينما يعاني هجوميًا بشكل قاسي، وأكدت الصحيفة في تقريرها أن منتخب الفراعنة ربما يخسر وصافة المجموعة الأولى إذا استمر هذا الهجوم الغريب على هذا الشكل.

وأضافت الصحيفة البريطانية، أن المنتخب المصري يفتقر لجهود النجم الدولي محمد صلاح لاعب ليفربول بشكل كبير، حيث يساعد اللاعب في تحريك خطوط الفراعنة بشكل كامل من الدفاع للهجوم، وأكدت الصحيفة أن الفراعنة لديهم أسوء هجوم على الإطلاق.

كما سخرت الصحيفة بطريقة غير مباشرة، حيث رصدت خلال تقريرها عن المنتخب المصري، مهام خط الهجوم في فرق العالم، مؤكدة أن الهجوم يعتمد على الهجمات المرتدة والضغط، بينما الفراعنة ينتظروا تلقي هدف في مرماهم أولًا ومن ثم يعتمدوا على الهجمات المرتدة فيما بعد.

شاهد أيضا : الزمالك يفرط في 3 لاعبين لحسم انتقال إبراهيم حسن.. تعرف عليهم

شاهد أيضا : محمد يوسف مديرًا فنيًا للنادي الأهلي ؟.. لجنة الكرة تجيب

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى