آخر الأخبار

قتيل وجرحى في اشتباكات دموية بين جماهير سبارتاك موسكو وأتليتك بلباو في الدوري الأوروبي

أكدت تقارير صحفية إسبانية وفاة شرطي أسباني، من القوات المكلفة بتأمين مواجهة سباراتاك موسكو وأتليتك بلباو، في الدوري الأوروبي، بسبب اشتباكات عنيفة بين جمهور الفريقين بالقرب من ملعب المباراة.

وانتهت المباراة بفوز الفريق الروسي بنتيجة هدفين مقابل هدف، لكن أتليتك بلباو تأهل إلى دور الـ 16 مستفيدا من تسجيل عدد اهداف أكبر خارج الأرض، حيث سبق وأن حقق الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة (3/1).

وقالت التقارير ان الشرطي الإسباني، الذي يدعى إنوسنديو أرياس جارسيا والبالغ من العمر 50 عاما، لقى حتفه جراء تعرضه لأزمة قلبية خلال الاشتباكات بين جمهور الفريقين.

وأوضحت ان الشرطي سقط بعدما دخل رفقة القوات المكلفة بتأمين محيط ملعب المباراة للتفريق بين مشجعي الفريقين، حيث اندلعت الاشتباكات حينما وصل مئات المشجعين الروس إلى محيط الملعب في حماية ثماني عربات تابعة للشرطة لكن كان في استقبالهم مشجعون متعصبون لأثلتيك رشقوهم بالزجاجات وأشياء أخرى

وأضافت التقارير ان الاشتباكات قد أسفرت أيضًا عن سقوط عدة جرحى آخرين، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي الإسعافات من الاصابات التي تعرضوا لها.

ومن المقرر ان يتم توقيع عقوبات قاسية على جمهور الفريقين من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “ويفا”، قد تصل لاستبعاد الفريقين من المنافسات الأوروبية خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضًا..

الكشف عن سبب تجول محمد صلاح في مدينة ليفربول بشكل غير مسبوق

خالد الغندور ينتقد ايهاب جلال رغم الفوز على النصر

عدلي القيعي: «علاقة الأهلي بعبدالله السعيد وأحمد فتحي لن تتأثر حال رحيلهما»

حكم دولي: «النصر كان يستحق ركلة جزاء خلال مواجهة الزمالك»

تعرف على أولى ضحايا الزمالك بعد الفوز على النصر

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى